جيدة رئيسا للتمويل الإسلامي في دويتشه بنك

تم نشره في الثلاثاء 6 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان- أعلن "دويتشه بنك" عن تعيين كل من صلاح جيدة رئيساً للتمويل الإسلامي، وإبراهيم قاسم رئيساً لأنشطة هيكلة التمويل الإسلامي.وفي هذا الصدد، قال أشوك آرام؛ الرئيس التنفيذي لدى "دويتشه بنك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إننا في دويتشه بنك ملتزمون بتطوير قطاع التمويل الإسلامي، وسنواصل العمل على تعزيز خدماتنا وحلولنا المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. إن تعيين صلاح في هذا المنصب سيسهم بدور رئيسي في تعزيز مكانتنا كبنك رائد في توفير خدمات التمويل الإسلامي. يتمتع صلاح بمهارات قيادية وخبرة واسعة وإطلاع متعمق في سوق التمويل الإسلامي، وهو ما سيدعم التزام "دويتشه بنك" نحو هذا القطاع المهم، ولا شك في أن خبرته وعلاقاته في هذا القطاع ستلعب دوراً مهماً في دعم خطط دويتشه بنك للنمو على المدى الطويل".
ويشار إلى أن صلاح هو عضو في مجالس إدارة عدد من المؤسسات الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، وسيواصل تولي مسؤوليات منصبه كرئيس لدويتشه بنك في قطر ونائب لرئيس مجلس إدارة البنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأضاف آرام: "لقد أسهم إبراهيم بشكل كبير في تطوير خدمات هيكلة التمويل الإسلامي لدى "دويتشه بنك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال السنوات الخمس الماضية، ويتمتع بخبرة واسعة اكتسبها من خلال تطوير المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. هذا وسيسهم إبراهيم في تعزيز أنشطة البنك ودعم التزامه نحو الابتكار وتطوير منتجات رئيسية وتنفيذ العمليات في مجال التمويل الإسلامي. وسيحظى إبراهيم بدعم فريق متميز من خبراء ومتخصصي التمويل الإسلامي المتواجدين في كل من دبي والرياض ولندن وسنغافورة وماليزيا".

التعليق