إعلان نتائج انتخابات الأندية الطلابية في جامعة مؤتة

تم نشره في الاثنين 5 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك - أعلنت في جامعة مؤتة أمس نتائج انتخابات الأندية الطلابية في عمادة شؤون الطلبة، وعددها تسعة أندية، وهي النهضة والتراث والنادي البيئي والصحي والنادي الطبي والنادي الأدبي ونادي كلنا الاردن ونادي حقوق الانسان والنادي العلمي والنادي الهندسي ونادي الشطرنج.
وأكد عميد شؤون الطلبة في جامعة مؤتة الاستاذ الدكتور مصلح الطراونة، أن انتخابات الأندية الطلابية التي شارك فيها المئات من الطلبة المسجلين ضمن الكشوف الخاصة بالهيئات الإدارية، "جرت في أجواء من الحرية والشفافية بين الهيئات العامة للأندية من الطلبة المسجلين في جداول كل ناد من الأندية الطلابية".
وأشار الطراونة إلى "مستوى الوعي الكبير الذي يتمتع به الطلبة والأعضاء في الهيئات العامة للأندية المشاركين في الانتخابات"، لافتا إلى أن "الطلبة مارسوا عملية الانتخابات من خلال الاقتراع والترشيح بشكل ديمقراطي وحضاري وأظهروا قدرة مميزة على ممارسة النشاط بالحياة العامة".
وأوضح أن "الأندية الطلابية تشكل جزءا مهماً في نشاطات الهيئات الطلابية في الجامعة، وتساهم في زيادة وعي الطلبة في مجالات حقوق الإنسان والصحة والبحث العلمي والتراث، وبقية المجالات التي تضمها تلك الأندية". وشدد على "أهمية تعاون جميع الطلبة المشاركين في الأندية الطلابية في تنفيذ النشاطات المختلفة التي تهم الطلبة من خلال الاختصاصات التي يمارس فيها كل ناد نشاطه".

التعليق