موظفو الأحوال المدنية في الطفيلة يبدأون اعتصاما مفتوحا

تم نشره في الأحد 4 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 4 كانون الأول / ديسمبر 2011. 06:25 مـساءً
  • مكاتب خلت من موظفيها في أحوال مدني الطفيلة -(الغد)

فيصل القطامين

 الطفيلة – بدأ موظفو الأحوال المدنية والجوازات في الطفيلة اعتصاما مفتوحا عن العمل، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية كالمكافأت والعلاوات التي استثنوا منها، أسوة بزملاء لهم في وزارة الداخلية.

وتوقف العمل تماما في  مكتب الأحوال المدنية ومكاتب اخرى في عين البيضاء ولواء بصيرا ، حيث لم يتمكن مراجعون من إتمام معاملاتهم المتعلقة بتجديد الجوازات وبطاقات الهوية وشهادت الميلاد والوفاة، بعد أن امتنع الموظفون عن استقبالها.

وكان موظفوا الأحوال المدينة في الطفيلة قد نفذوا اعتصاما جزئيا عن العمل منذ يوم الأثنين الماضي، ولمدة ساعتين يوميا، وقد هددوا في حال عدم الاستجابة لمطالبهم أن ينفذوا اعتصاما مفتوحا منذ مطلع الأسبوع الجاري.

وأكدوا أنهم مستمرون في الاعتصام لحين تحقيق المطالب التي أشاروا إلى أنها مطالب شرعية ، في ظل ظروف عمل صعبة وتمتد أحيانا لساعات طويلة، إلى جانب كونهم يعملون حتى في أيام العطل الرسمية ، خلال فترات ما قبل الانتخابات وغيرها، لافتين إلى أنهم كموظفين جزء مهم في وزارة الداخلية وتلقى على عواتقهم أعمال هامة.

FAISAL.QATAMEEN@ALGHAD.JO 

التعليق