بطولة الوفاء للقائد للسكواش تنطلق غدا

تم نشره في الأحد 4 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً
  • م. طبلت (وسط) يتحدث في الموتمر الصحفي امس -(من المصدر)

عمان – الغد- أكد الدكتور مازن طبلت رئيس اتحاد الاسكواش، جاهزية اتحاد اللعبة الكاملة لاستقبال المشاركين في بطولة الوفاء للقائد للجامعات والمدارس، التي تنظمها مدارس الرأي اعتبارا من يوم غد الاثنين، بالتعاون مع جامعة الزيتونة وباشراف مديرية التعليم الخاص والاتحاد.
واعرب طبلت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس في مقر الاتحاد، عن تقديره للجهات المنظمة للبطولة والتي ستساهم في توسيع قاعدة اللعبة بين طلبة المدارس والجامعات، مبينا ان الاتحاد سيضع كافة الإمكانات الفنية في خدمة البطولة التي تحظى برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال، مؤكدا ان الاتحاد سيرعى المبدعين من المشاركين والذين سوف يثبتون حضورا فنيا من خلال منافسات البطولة. من جانبه قال الدكتور حسام بركات أمين سر الاتحاد، ان الاتحاد سيقيم ورشات عمل لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية بالتعاون مع مديرية التعليم الخاص، لتعريفهم باللعبة وتنظيم دورات تحكيم وتدريب لمن يرغب منهم في المتابعة، وان ملاعب الاتحاد مفتوحة أمام الجميع لغايات التدريب.
وشكرت مديرة التعليم الخاص سلوى ابو مطر اتحاد السكواش على استضافته ودعمه لمنافسات البطولة، والتي تعتبر نوعا من التوعية والارشاد للجهات الرياضية والمسؤولين بتوجيه الدعم الى ممارسي الالعاب الفردية حتى يصلوا الى درجة الابداع، مبينة انه تم فتح المجال أمام المدارس الخاصة والحكومية لتكون حاضرة في هذه البطولة، نظرا لإحتضان المدارس العديد من المواهب. ويشارك في البطولة التي تنطلق يوم غد الاثنين على مدار ثلاثة أيام 89 لاعبا ولاعبة منهم 66 من طلبة المدارس و23 من طلبة الجامعات، وتشارك في البطولة 6 جامعات أردنية هي: الأردنية، العلوم الاسلامية، الزيتونة، مؤتة، الهاشمية وجامعة العلوم التطبيقية.

التعليق