"غيت تو بلاي" تطرح بطاقات Zynga المدفوعة مسبقا

تم نشره في الأحد 4 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان - تشارك "غيت تو بلاي"، الشركة الاقليمية المتخصصة بخدمات الدفع الالكترونية ووكلاء بطاقات زينجا Zynga المدفوعة مسبقا في معرض دبي العالمي للألعابDubai World Game Expo 2011 الذي يعد من أكبر المعارض الدولية المتخصصة في قطاع صناعة الالعاب الالكترونية.
وقالت الشركة العربية التي تتخذ من العاصمة عمان مقرا لها إن مشاركتها في معرض دبي للألعاب تهدف إلى التأكيد على مكانة وحضور الشركات الاردنية في هذا القطاع وإلى عرض حلولها الفنية وإمكاناتها التقنية بحثا عن فرص استثمارية او شراكات تجارية تساعدها على مضاعفة حصتها من السوق الاقليمية التي تقدر بنحو 17 مليار دولار.
وتستمر فعاليات المعرض الذي يقام في دبي للسنة الرابعة على التوالي وتشارك فيه كبرى الشركات العربية والعالمية حتى الثالث من كانون الأول (ديسمبر). 
وفي معرض تعليقه، قال عبويني "يعتبر الحدث بمثابة محطة رئيسية للالتقاء بالزبائن والشركاء بهدف التواصل معهم وتعريفهم على آخر الحلول الفنية والتطورات التقنية التي قد تساعدهم على تسويق منتجاتهم في المنطقة وأخص بالذكر هنا الشركات العالمية التي تسعى إلى زيادة حصتها من الأسوق العربية التي تعد من أكثر الأسواق العالمية انفاقا وعلى رأسها الأسواق الخليجية".

التعليق