منتخب الكراتيه يواصل تحضيراته للدورة العربية

تم نشره في السبت 3 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - يرفع المنتخب الوطني للكراتيه من وتيرة تحضيراته للدورة العربية التي ستقام الشهر الحالي في قطر، من خلال المشاركة في بطولة تركيا المفتوحة، حيث يشارك في البطولة كل من: سجى البرغوثي "الكاتا"، محمد خليل في وزن فوق 76 كغم، حاتم دويك في وزن 61 كغم، ودينا عزمي في وزن فوق 59 كغم، وبولين النجار في وزن 53 كغم، إضافة لمشاركتهم في فئات الرجال والسيدات، والتي تقام غدا مع بقية لاعبي المنتخب الوطني في منافسات القتال.
وكان المنتخب قد أنهى مشاركته في المعسكر التدريبي المشترك مع المنتخب التركي الذي أقيم على هامش البطولة، وتم فيه التركيز على التعديلات الجديدة للقانون، الذي سيطبق في العام المقبل، فيما انتهت في ساعة متأخرة من ليلة أمس قرعة البطولة والاجتماع الفني، كما يشارك الحكم وجيه الدراويش في إدارة منافسات البطولة.
وكان رئيس اتحاد الكراتيه المهندس معين الفاعوري، قد التقى مع رئيس الاتحاد التركي، وتم التباحث في تفعيل سبل التعاون مستقبلا لتطوير أداء المنتخبين.
وأبدى رئيس الاتحاد التركي إعجابه بالمستوى الذي وصلت إليه منتخباتنا الوطنية، ومدى تطورها وإنجازاتها، فيما أبدى مدربا منتخبنا الوطني إبراهيم أبو العظام ومحمد فتيان تفاؤلهما بالصعود الى منصات التتويج في الدورة العربية، بعد رفع الجاهزية البدنية والفنية والنفسية للاعبي ولاعبات المنتخب الوطني.

التعليق