حمد يواصل قيادة التدريبات تحضيرا للدورة العربية

منتخب الكرة يعلن القائمة النهائية الأحد ولاعبو الوحدات يلتحقون اليوم

تم نشره في الخميس 1 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • لاعبو المنتخب الوطني اثناء حصة تدريبية سابقة - (الغد)

عمان - الغد - يواصل المنتخب الوطني "الرديف" لكرة القدم، تدريباته بقيادة المدير الفني الكابتن عدنان حمد، استعدادا للمشاركة في الدورة الرياضية العربية التي تستضيفها قطر خلال الشهر الحالي.
وأجرى المنتخب تدريبه يوم أمس على ملعب البتراء باشراف حمد الذي سيواصل قيادته للتدريب خلال الايام المقبلة ، استعدادا للإعلان يوم الأحد المقبل عن قائمة المنتخب النهائية، التي ستمثل الأردن في الدورة العربية، حيث ستشهد الايام المقبلة تقليص عدد اللاعبين من 31 لاعبا الى 23 لاعبا.
وينتظر ان يشهد تدريب اليوم المنتظر اقامته على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، التحاق لاعبي فريق نادي الوحدات الاربعة (حسن عبدالفتاح وعبدالله ذيب ومنذر ابو عمارة ومحمد الدميري) لاول مرة بتدريبات المنتخب، بسبب انشغالهم بالاستعداد لمباراة الفريق التي جرت يوم أمس الاربعاء أمام فريق عين كارم ضمن منافسات بطولة كأس الأردن "المناصير" لكرة القدم.
 ويغادر وفد المنتخب الوطني الى قطر يوم 8 كانون الأول ديسمبر (الحالي)، استعدادا للمشاركة في البطولة التي يسعى فيها المنتخب للمنافسة على لقبها رغم غياب عدد كبير من نجوم المنتخب الأول عن صفوفه.
يشار الى ان المنتخب الوطني جاء في المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبه منتخبات ليبيا وفلسطين والسودان، حيث سيتأهل منتخبان عن المجموعة، فيما يتأهل منتخب واحد عن المجموعتين الأولى والثانية خاصة بعد انسحاب فريق الصومال من الدورة العربية.
وكان المنتخب الوطني باشر تدريباته يوم الاثنين الماضي على ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة، تمهيدا لاختيار القائمة النهائية للمنتخب، علما ان القائمة الاولية ضمت كلا من اللاعبين: لؤي العمايرة احمد عبدالستار وفراس صالح وعبدالله الزعبي وإبراهيم الزواهرة وعبدالله ذيب ومصعب اللحام وبهاء عبدالرحمن وراكان الخالدي وحسن عبدالفتاح ومنذر أبو عمارة وخليل بني عطية وسعيد مرجان ومحمد عمر وحمزة الدردور وسالم العجالين ومحمد مصطفى ومهند محارمة ومحمد الدميري وانس حجي وسليمان السلمان ورامي سمارة وعلاء الشقران ومحمد الباشا ورائد النواطير وشريف عدنان وعلي خويلة وياسر الرواشدة وصالح الجوهري ومحمد راتب الداود وانس بني ياسين.
ويهدف الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد من اختيار 31 لاعبا ضمن القائمة الحالية، الى ايجاد مساحة واسعة من المنافسة بين اللاعبين لحجز مقاعدهم في صفوف المنتخب، الذي سيتواجد في الدورة، علما ان التدريبات الحالية تتركز على تمارين الكرات والتحرك داخل الملعب من خلال اجراء تقسيمات للوقوف على امكانات كل لاعب عن قرب قبل اعلان القائمة النهائية.
وكان المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، قد أكد في تصريحات سابقة انه سيسعى للمنافسة على لقب البطولة رغم اللعب بالفريق الرديف، مؤكدا ثقته بجميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار، ومؤكدا ان المشاركة في الدورة العربية في قطر ستكون فرصة ملائمة لجميع اللاعبين الشباب لاثبات حضور مميز للانضمام الى صفوف المنتخب الوطني الأول الذي تنتظره مرحلة مهمة وتاريخية خلال الفترة المقبلة.

التعليق