"التربية" تنظم دورتي تدريب وتحكيم في العقبة والوسط

تم نشره في الخميس 1 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان – الغد- اختتمت أمس دورة تحكيم الكرة الطائرة، التي نظمتها وزارة التربية والتعليم لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية العاملين في مديريات إقليم الوسط.
الدورة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام وأقيمت في صالة تلاع العلي التابعة لوزارة التربية والتعليم، حاضر فيها الحكم الدولي رئيس قسم الرياضة المدرسية في وزارة التربية والتعليم فادي الجزازي، حيث استمع المشاركون إلى محاضرات نظرية وتطبيقات عملية حول آخر تعديلات القانون الدولي للكرة الطائرة.
وفي ذات السياق اختتمت أمس في مدينة العقبة دورة تدريب العاب القوى لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية العاملين في إقليم الجنوب، حيث اشرف على هذه الدورة مدير الرياضة المدرسية في وزارة التربية الدكتور نعمان عضيبات، وحاضر فيها المدرب الوطني عطا البلوي.
وتأتي هذه الدورات التحكيمية والتدريبية التي تقام بالتعاون مع الاتحادات الرياضية المعنية، ضمن خطة النشاط الرياضي لوزارة التربية والتعليم الرامية إلى توسيع قاعدة التدريب والتحكيم بما يخدم سياسة الوزارة الرامية إلى تطوير الكفاءة الانتاجية التدريبية والتحكيمية لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية، بما يسهم في تطوير الرياضة المدرسية سواء في الألعاب الجماعية أو الفردية.

التعليق