"أُمنية" الراعي البلاتيني لمنتدى "ميديا الشرق الأوسط mediaME:2011"

تم نشره في الخميس 1 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً


عمان- أعلنت شركة "أُمنية" عن رعايتها البلاتينية لمنتدى "ميديا الشرق الأوسط mediaME" السنوي الثاني، والذي عقد في الفترة 27-28 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي في فندق حياة عمان.
وتطرق المنتدى إلى آخر المستجدات والتحديات المتعلقة بقطاع الإعلام، كما شكّل مناسبة للتباحث في مستقبل الإعلام الرقمي في المنطقة.
وتضمنت مشاركة "أُمنية" تواجدها من خلال جناح خاص تواصلت عبره مع المشاركين في المنتدى وزواره وإعطائهم فرصة الفوز بأحدث أجهزة البلاك بيري، بالإضافة إلى مشاركة رانيا أبوخضر سلفيتي، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي لأمنية في جلسة النقاش التي أقيمت بعنوان "إنجاح الإعلام الاجتماعي وقياس مستوى نجاحه". ناقشت سلفيتي خلال الجلسة التحديات التي تواجهها الشركة فيما يتعلق بإدراج الإعلام الاجتماعي ضمن الاستراتيجيات الخاصة بالشركة، وأوضحت كيفية تبنّي "أُمنية" للإعلام الاجتماعي في مختلف أقسامها. كما اشتملت مشاركة "أُمنية" على قيامها بتزويد خدمات الإنترنت للمشاركين في هذا الحدث. وبهذا الصدد، علّق إيهاب حناوي الرئيس التنفيذي في "أُمنية" قائلاً: "نبعت مشاركتنا في المنتدى من إدراكنا العميق لأهمية الإعلام الرقمي وخصوصا الاجتماعي في تحسين مستوى الأعمال على صعيد خدمة المشتركين ودعم استراتيجيات التسويق وإدارة الأثر الذي تتركه الهويات المؤسسية لدى الجمهور، إلى جانب تعزيز الأثر الذي تحدثه مبادرات المسؤولية الاجتماعية.

التعليق