غالياني لا يستبعد استعارة تيفيز

تم نشره في الثلاثاء 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً

ميلانو - قال ادريانو غالياني المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي أمس الاثنين إن الفريق ما يزال مهتما بالتعاقد مع كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي إلا أنه يرغب في ضمه على سبيل الإعارة في كانون الثاني (يناير) المقبل.
وقد يقف هذا الأمر حائلا أمام انضمام مهاجم الأرجنتين لميلان بسبب ما يعرف عن رغبة سيتي في بيع اللاعب بشكل نهائي بعد ان خرج من حسابات النادي الإنجليزي بسب رفضه الإحماء خلال مباراة في دوري أبطال أوروبا في أيلول (سبتمبر) الماضي.
إلا أن هذا لن يثني ميلان الذي يحتاج لمهاجم بعد استبعاد انتونيو كاسانو لعدة أشهر بعد جراحة في القلب والذي وقع العديد من الصفقات المميزة في السنوات الأخيرة مستغلا عقود الإعارة التي تتحول إلى عقود دائمة مجدية.
وأضاف غالياني للصحفيين “تيفيز؟ دعونا نرى. ما يزال هناك وقت. لو لم تكن هناك مشكلة مع كاسانو لكنا قد اكتفينا بما لدينا، مهما يكن من سيتم ضمه في كانون الثاني (يناير) فانه سيكون على سبيل الإعارة مع امتلاك الحق في شرائه”.
وقال ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان “دعونا نرى” وذلك في رده على سؤال للصحفيين اليوم الاثنين بشأن ما إذا كان النادي مهتما بضم تيفيز. -(رويترز)

التعليق