شارب تحتفل باليوبيل الفضي لشراكتها مع مجموعة حيدر مراد

تم نشره في الاثنين 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان- احتفلت مؤسسة شارب العالمية؛ كبرى الشركات الإلكترونية العالمية، في عمان، أمس، باليوبيل الفضي لتأسيس شراكتها مع مجموعة حيدر مراد، والذي يأتي تعبيرا عن الجذور المتينة للشراكة التي مر على تأسيسها 25 عاماً.وتتميز المناسبة، التي تتزامن مع الذكرى المئوية لانطلاق مؤسسة شارب اليابانية، بمشاركة عيسى مراد مدير عام مجموعة حيدر مراد ورئيس عمليات شارب المعين حديثاً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا هيروشي ساساوكا.
وتأسست شارب العام 1912 عندما افتتح مؤسسها توكيوجي هاياكاوا ورشة للمعادن؛ حيث صنع قلم حبر شارب الذي أعطى الشركة اسمها.
وتبعت هذا الاختراع على مدة 100 عام ابتكارات عديدة أسهمت في جعل حياة المستهلكين أسهل من خلال عدد كبير من التكنولوجيا؛ أشهرها تقنيات شاشات إل س يدي في العام 1988 وأول حاسبة جيب في العالم العام 1973 وكذلك إنتاج أول خلايا للألواح الشمسية في العام 1963.
وقال ساساوكا، معلقاً على الشراكة مع مجموعة حيدر مراد، "إنها أفضل شريك لشارب منذ العام 1986 لتعرض منتجاتنا في السوق الأردنية".
وأضاف "أن إدارة المجموعة تتكون من قبل حيدر مراد، الذي يعد من الرواد الذين أدخلوا أرقى الأجهزة الإلكترونية في العالم الى الأردن، وكذلك السيد عيسى مراد والفريق العامل معه الذي جعل مجموعة حيدر مراد في قيادة موزعي شارب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

التعليق