العربية للطيران تطلق خدمات الناقلة إلى جمهورية روسيا

تم نشره في الأحد 27 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً

موسكو- أطلقت "العربية للطيران" و"هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة" رسمياً خدمات الناقلة الجوية إلى جمهورية روسيا الاتحادية ضمن حفل خاص انعقد في العاصمة الروسية موسكو. وترأس وفد الشارقة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس "هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة"؛ والشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة "العربية للطيران".  
وفي إطار الإعلان عن تسيير رحلات "العربية للطيران" إلى موسكو بمعدل 3 مرات أسبوعياً في المرحلة الراهنة، سلط الشيخان القاسمي وآل ثاني الضوء على الروابط الاستثمارية والسياحية بين البلدين، والدور الذي تلعبه الشارقة في تعزيز العلاقة القوية بينهما. وأقام وفد "العربية للطيران" و"هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة" حفلاً خاصاً بالمناسبة حضره عدد كبير من صناع القرار الروس، والقنصل الإماراتي وأعضاء البعثة الدبلوماسية الإماراتية في موسكو، وأبرز رواد قطاع السياحة والسفر، وممثلو وسائل الإعلام. وأعلنت "العربية للطيران" خلال الحفل عن رفع عدد رحلاتها الجوية إلى موسكو إلى 5 مرات أسبوعياً ابتداءً من 28 كانون الاول (ديسمبر) 2011. 
وعلاوةً على عروض الرحلات المباشرة إلى العاصمة الروسية، توفر "العربية للطيران" خدماتها حالياً إلى مدينة ايكاترينبرج – ثاني وجهة لها في روسيا ورابع أكبر مدينة في البلاد.

التعليق