بطولة المملكة التصنيفية تنطلق اليوم

منتخب التنس يواصل تحضيراته للدورة العربية

تم نشره في الخميس 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • منتخب التنس في تشكيلة سابقة خاضت تصفيات كأس ديفيز -(الغد)

عمان – الغد- تنطلق صباح اليوم الخميس منافسات البطولة التصنيفية الـ21 لفردي الناشئين والناشئات تحت 16 سنة للتنس، والتي ينظمها اتحاد اللعبة على ملاعبه في مدينة الحسين للشباب، خلال الفترة ما بين 24- 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، بمشاركة أكثر من 30 لاعبا ولاعبة.
وحسب مدير البطولة عضو مجلس ادارة الاتحاد الكابتن احمد ماهر، اكتملت الترتيبات والتحضيرات لإقامة البطولة بصورة فنية مميزة.
وبين ماهر في حديثه الى "الغد" أمس، ان اسرة الاتحاد تعمل على توفير الأجواء المثالية للاعبين، ومنحهم فرصة الاحتكاك المستمر وخوض مجموعة كبيرة من المباريات عبر البطولة التصنيفية المختلفة الفئات، والتي أفرزت جيلا مميزا من اللاعبين واللاعبات، وساهمت في تطوير أداء لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية لمختلف الأعمار. 
ويلعب في مباريات اليوم الأول من البطولة عمر الفراهيد مع زيد حماد، عبدالله الشربجي مع عبدالرحمن عمر، عمار جابر مع صلاح البرغوثي، محمد الشايب مع زيد رائد، راما البقاعين مع نجاة حيدر، جميل محمد مع محمد نشأت، ليث بسطامي مع محمد الشبلي، محمد اليماني مع ايمن المحيسن.
المنتخب يواصل تحضيراته
الى ذلك يواصل المنتخب الوطني تدريباته للمشاركة في الدورة الرياضية العربية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من التاسع من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.  ويضم المنتخب احمد الحديد وطارق شكاخوا وخالد نفاع ومحمد العيسوي، الى جانب اللاعبات آنا ابو الحاج وآن حتاملة وجنا حتاملة، فيما اعتذرت لارا الديسي لظروف دراستها.
يذكر ان المنتخب الوطني يتأهب كذلك للمشاركة في تصفيات المجموعة الآسيوية الرابعة لبطولة كأس ديفيز، المقرر ان تستضيفها قطر خلال شهر نيسان (ابريل) من العام المقبل.
ويطمح منتخب الرجال الى المنافسة بقوة على التأهل من المستوى الرابع الى المستوى الثالث، على صعيد التصنيف الآسيوي لكأس ديفيزن وهو الانجاز الذي يتطلع منتخب الرجال الى تحقيقه منذ سنوات عديدة، وسبق ان وقف على أعتابه في العاميين الماضيين، لولا الخسارة المفاجئة في بعض المباريات الحاسمة في الحالتين.
ويشرف على تدريب المنتخبات الوطنية منذ فترة المدرب العراقي كاظم حسين، فيما يشرف شقيقه صدام على تدريب لاعبات منتخب الآنسات.

التعليق