الأمير رعد يشيد بإنجاز "اثقال" المعوقين في هنغاريا

تم نشره في الثلاثاء 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 04:44 مـساءً
  • سمو الأمير رعد بن زيد يتوسط أبطال منتخب رفع الاثقال للمعوقين أمس-(من المصدر)

عمان-الغد- نقل سمو الأمير رعد بن زيد رئيس اللجنة البرالمبية الأردنية، تحيات وتهنئة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الى اعضاء وفد منتخب رفع الاثقال للمعوقين، الذي عاد مساء أول من أمس من هنغاريا، بعد مشاركته في البطولة الدولية المفتوحة، حيث احرز المنتخب تسع ميداليات ملونة بعد تنافس شديد مع ابطال العالم.
وقال سموه خلال لقائه ظهر أمس لاعبي واعضاء الوفد والاجهزة الفنية والادارية، ان الفرحة كبيرة بهذا الانجاز المشرف، واشاد بجهود اللاعبين والفنيين والاداريين، وبارك حصول المنتخب على تسع ميداليات، مشيرا الى الانجاز الكبير الذي حققه اللاعب عمر قرادة بحصوله على رقم عالمي جديد.
واضاف سموه، ان هذا الفوز يعتبر انتصارا جاء بفضل تكاتف الجهود والتعاون والتصميم بين كافة الاطراف، وقدم شكره إلى سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية على دعمه المتواصل للجنة البرالمبية، كما قدم الشكر الى وزارة الشباب والرياضة والمجلس الأعلى لشؤون الاشخاص المعوقين، وتمنى سموه من اللاعبين واسرة الاتحاد بذل المزيد من الجهد والاهتمام وتكاتف الجهود خلال الفترة المقبلة استعدادا لبرالمبيك لندن 2012.
حضر اللقاء وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد نوح القضاة ود. ساري حمدان أمين عام الوزارة ود.امل النحاس الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الاشخاص المعوقين، ولانا الجغبير أمين عام اللجنة الاولمبية الأردنية، واعضاء مجلس ادارة اتحاد المعوقين. وبارك وزير الشباب والرياضة د. محمد نوح القضاة لأسرة الاتحاد انجاز المنتخب، واشار الى حرص الوزارة على تقديم الدعم الممكن من اجل تحقيق المزيد من التفوق.
وقالت لانا الجغبير أمين عام اللجنة الاولمبية: "انه بتوجيهات من سمو الأمير فيصل بن الحسين الذي يولي رياضة المعوقين جل اهتمامه، نسعى دوما لتقديم كل الدعم والمساندة لاسرة اتحاد المعوقين، حيث قررت اللجنة زيادة مخصصات اللجنة البرالمبية الأردنية، ومساواة مكافآت اللاعبين المعوقين كغيرهم من اللاعبين الآخرين".
واستعرض سليمان الروسان أمين عام اللجنة البرالمبية الأردنية مسيرة اتحاد المعوقين منذ تأسيسه في العام 1981.
وشارك رئيس لجنة التحكيم الدولية عزام الزعبي كمدير فني للبطولة، واشرف على امتحانات الترقية الدولية لعدد من الحكام المشاركين بتكليف من اللجنة البرالمبية الدولية، كما شارك الحكم الدولي منصور سبع العيش في ادارة مسابقات البطولة.

التعليق