الحراك الشبابي والشعبي بالكرك يطلق حملة "كسوة الشتاء" لفقراء المحافظة

تم نشره في الثلاثاء 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً

هشال العضايله

الكرك - بدأت لجنة الحراك الشبابي والشعبي في محافظة الكرك أمس حملة شعبية تحت عنوان " كسوة الشتاء" تهدف الى توفير بعض الاحتياجات للفقراء والمعوزعين في مختلف مناطق محافظة الكرك وخصوصا من الملابس والاحذية وفقا للناطق الاعلامي للحراك بالمحافظة معاذ البطوش.
واشار البطوش الى ان الحراك قرر مؤخرا وضمن نشاطاته الاجتماعية وضمن الحملة الوطنية " لاننا نحب الاردن "  تنظيم حملة يقوم على تنفيذها نشطاء الحراك في الكرك لتجميع ملابس خاصة بفصل الشتاء وتقديمها للفقراء والمحتاجين بالمحافظة .
وبين ان ادارة الحملة وفرت مكانا خاصا لتجميع كافة التبرعات من الاهالي والجمعيات والمؤسسات لتقديمها والقيام بعملية توزيعها حسب الاصول واحتياجات كل اسرة من الاسر التي سيتم تسجيلها لاحقا لانتفاعها من الحملة .
واكد البطوش ان الحملة التطوعية التي ينفذها الحراك هي خطوى اولى في مجالات العمل التطوعي التي من المتوقع القيام بها لاحقا لخدمة المجتمعات المحلية التي هي بحاجة الى تقديم مختلف انواع الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية المتنوعة .
وشدد على ان ادارة الحملة قررت عدم تلقي اي معونات او تبرعات مالية نقدية من الاشخاص والهيئات واقتصارها على المعونات العينية من الملابس .

hashal.adayleh@alghad.jo

التعليق