اتفاقية بين "أمنية" و"إم هيلث" لتوفير معلومات صحية على الخلوي

تم نشره في الثلاثاء 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - وقّعت شركة "أُمنية" مؤخراً اتفاقية مع شركة "إم هيلث mHealth" السعودية بهدف تسخير تقنيات الاتصالات الخلوية لتوفير معلومات صحية دقيقة ومبتكرة موثوق بها لمُشتركي "أُمنية" كافة .
وبموجب هذا التعاون، سيصبح بإمكان المشترك الحصول على ما يحتاجه من معلومات بالاشتراك في الخدمة الإخبارية أو الخدمة التفاعلية عبر إرسال رسالة قصيرة على الرقم "99820" تحتوي على أي استفسار يتعلّق بمواضيع صحية، تصله بعدها إجابة وافية على هذا الاستفسار.
وتعد هذه الاتفاقية بداية لتقديم خدمات صحية مُفيدة لمشتركي "أُمنية"، حيث إنها بصدد توسيع نطاق هذا النوع من الخدمات في المستقبل القريب.
وستوفّر "أُمنية" لمشتركيها معلومات متكاملة يقدمها فريق شركة "إم هيلث mHealth" المتخصص من الأطبّاء والاستشاريين الطبيين والخبراء في المجال الصحي. وستشمل أبرز المعلومات ضمن هذه الخدمة كل ما يرتبط بأمراض السكّري والضغط، بالإضافة إلى أي مرض أو موضوع صحي يهم مشتركي "أُمنية" من الفئات العمرية كافة بما يشمل الرجال والنساء والأطفال وغيرهم.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي "نهدف من خلال هذا التعاون إلى التأثير إيجاباً على حياة مشتركينا بطريقة سهلة وفعّالة، من خلال تزوديهم بمعلومات قيّمة يمكنها أن تُغيِّر بعض الممارسات والعادات الصحية المُتّبعة في المجتمع، تفيدهم في الوقاية من الأمراض أو في معرفة كيفية التعامل مع بعض الحالات الصحية المعيّنة بشكل سليم وعلى أسس علمية".
من جانبه قال الدكتور فهد العريفي رئيس مجلس إدارة "إم هيلث mHealth" قائلاً: "يسرّنا الاهتمام الذي لمسناه من شركة "أُمنية" بإيصال أدق المعلومات الصحية لمشتركيها في الأردن وتمكينهم من بناء مستقبل أفضل يقوم على أسلوب حياة صحي. ونقدّر قيمة هذا التعاون الذي يدعمنا في تنفيذ مهمّتنا الساعية إلى تنمية الثقافة الصحية على مستوى عالمي، بما يشمل مختلف دول العالم المتقدمة والنامية وبما يخدم جميع المجتمعات في المدن والقرى والمناطق النائية".

التعليق