مؤسسة إنجاز تطلق حملة قادة الأعمال للعام الدراسي 2011 - 2012

تم نشره في السبت 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في السبت 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:32 مـساءً

عمان- الغد- تطلق مؤسسة إنجاز السبت حملة قادة الأعمال في المدارس المستفيدة من برامجها في جميع محافظات المملكة حيث ستنفَّذ المؤسسة خلال الشهر المقبل الحملة هذه للسنة الرابعة على التوالي والتي تهدف إلى إلهام وتحفيز طلاب المدارس لتحقيق النجاح وتزويدهم بالمعلومات والمعرفة تماشياً مع أهداف مؤسسة إنجاز لصقل مهاراتهم ليصبحوا أعضاءً فاعلين في مجتمعهم وناجحين في حياتهم المهنية والعملية، حيث كانت حملة قادة الأعمال قد أُطلقت تحت رعاية صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله في العام 2008 بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID وبنك Credit Suisse.
وتشير الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز ديمة بيبي، إلى أن حملة قادة الأعمال تنفَّذ سنوياً بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسات القطاع الخاص على مدى خمسة أسابيع، وهي حملة سنوية يتوجه من خلاها كل عام مئة وثلاثون من أبرز قادة الأعمال في الأردن إلى المدارس الحكومية ومدارس وكالة الغوث ومدارس الثقافة العسكرية المستفيدة من برامج مؤسسة إنجاز ليتحاوروا من خلال جلسات تفاعلية ينقل فيها قادة الأعمال خبراتهم وتجاربهم التي أوصلتهم إلى مراحل قيادية متقدمة إلى الطلبة، وقد صُمِّمت هذه الحملة لإلهام وتحفيز الطلبة وبث روح التصميم والمثابرة لديهم لحثهم على تحقيق أهدافهم والتخطيط الأفضل لمستقبلهم.
يذكر أن مؤسّسة إنجاز بدأت أعمالها كبرنامج وطنيّ يُعنى بتحفيز وإعداد الشّباب الأردنيّ ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم وينجحوا في مسيرتهم المهنيّة العام 1999، ثم انطلقت العام 2001 تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظّمة وبدعم من الوكالة الأمريكيّة للتنمية الدوليّة USAID لتصبح مؤسّسة أردنيّة مستقلة غير ربحيّة. ولأكثر من 11 عاماً استفاد من برامج المؤسّسة أكثر من 650.000 طالب وطالبة في جميع محافظات المملكة من خلال شبكة متطوّعي إنجاز ومن خلال مساندة القطاعين العام والخاص و قطاع المجتمع المدني.

التعليق