وفد اتحاد الكرة برئاسة الأمير علي يشارك في اجتماعات تنفيذية (الآسيوي)

تم نشره في السبت 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان-الغد- يشارك نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ستعقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 22 وحتى 25 من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، وتتخللها اجتماعات لعدد من اللجان الى جانب المهرجان السنوي للاتحاد الآسيوي والذي سيقام يوم 23 من الشهر ذاته بحضور جوزيف بلاتر رئيس (فيفا) وذلك لاختيار أفضل لاعب في قارة آسيا للعام 2011 والذي يحضره نائب سمو رئيس اتحاد الكرة محمد عليان بدعوة من الاتحاد الآسيوي.
وكان الاتحاد الآسيوي أعلن القائمة المختصرة والتي ضمت كلا من اليابانيين شينجي كاغاوا وكيسوكي هوندا إلى جانب الكوريين كو جا-تشيول ويوم كي-هون والمدافع الإيراني هادي عقيلي ولاعب الوسط الأوزبكي سيرفر دجيباروف.
كما أعلن القائمة النهائية للاعبات المرشحات للفوز بجائزة أفضل لاعبه في آسيا والتي ضمت كلا من هوماري ساوا قائدة منتخب اليابان للسيدات التي توجت بجائزة أفضل لاعبة والهدافة في كأس العالم للسيدات التي أقيمت هذا العام في المانيا، إلى جانب زميلتيها في الفريق حارسة المرمى ايومي كايهوري وآيا مياما.
 ويشارك النائب صلاح الدين صبرة عضو الهيئة التنفيذية باجتماعات اللجنة المالية بصفته عضوا فيها وكذلك د. يحيى محارمة باجتماعات اللجنة الطبية بصفته عضوا فيها  فيما لم ينتظر أن يحسم الكابتن عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني قراره بتلبية دعوة الاتحاد الاسيوي لحضور المهرجان اليوم.
وكان  الزميل مفيد حسونة مدير الإعلام والتوثيق باتحاد كرة القدم تلقى دعوة رسمية من الاتحاد الآسيوي لحضور المهرجان السنوي للاتحاد والذي سيحضره ايضا مهند محادين مدير التسويق ومدير مجلس جائزة زياد المناصير لأفضل نجوم الكرة الأردنية وذلك بهدف الاطلاع على التجربة الآسيوية في مثل هذه المهرجانات الكبرى.
وينتظر ان يغادر وفد اتحاد كرة القدم الى كوالالمبور فجر بعد غد الاثنين.

التعليق