وفد الاتحاد يطلع على التجربة القطرية في ترخيص النشاط

اتحاد الكرة يبحث مع الإعلام مسودة لائحة أوضاع وانتقال اللاعبين

تم نشره في السبت 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان- الغد- يشهد مقر اتحاد كرة القدم اليوم عدة نشاطات إدارية، تهدف الى دراسة العديد من القضايا الإدارية والفنية المتعلقة بكرة القدم الأردنية.
فقد وجه اتحاد كرة القدم الدعوة لممثلي وسائل الإعلام لحضور جلسة العمل المشتركة مع لجنة أوضاع اللاعبين التي يترأسها السيد لؤي عميش، وذلك للبحث في تفاصيل مسودة لائحة أوضاع وانتقال اللاعبين في الأردن بعدما أنجز الاتحاد صياغة تعديلاتها الجديدة.
وأعلن خليل السالم أمين السر العام ان الهدف من الجلسة والتي سوف تعقد عند الثانية من بعد ظهر اليوم، هو التواصل بين الاتحاد وأركان اللعبة من خلال الحوار المباشر وتجسيد علاقة الشراكة بين الاتحاد وأركان اللعبة مشيرا إلى ان الاتحاد ومن خلال مقرر اللجنة فليح الدعجة كان التقى كافة الأندية التي تشارك فرقها بدوري المحترفين وشرح لهم مسودة اللائحة الجديدة وتم توثيق ملاحظات الأندية بمحاضر خاصة بكل ناد من الأندية التي تشارك فرقها بدوري المحترفين.
جلسة للجنة ترخيص الأندية
كذلك تعقد لجنة ترخيص الأندية المنبثقة عن الهيئة التنفيذية جلسه لها عند الرابعة من بعد مساء اليوم برئاسة د. فايز ابو عريضة عضو الهيئة التنفيذية، حيث تستعرض اللجنة استعدادات الأندية للتوجه نحو إشهار شركات تدير نشاط كرة القدم وفقا لمتطلبات الاتحاد الآسيوي الخاصة بالمشاركة بدوري إبطال آسيا والتوجه نحو الاحتراف.
وينتظر ان يتوجه وفد إداري الى قطر يوم 29 من شهر تشرين الثاني(نوفمبر) الحالي، وذلك للاطلاع على التجربة القطرية في مجال ترخيص نشاط كرة القدم من خلال شركة تجارية.
ويترأس الوفد أمين السر العام خليل السالم، ويضم مدير دائرة المسابقات عوض شعيبات ومأمون الدعجة مقرر اللجنة المالية بالاتحاد.
كذلك تواصل دائرة التسويق تحضيراتها لاستضافة مهرجان النرويج لشرق الاوسط للفتيات بكرة القدم والذي ينطلق يوم غد الاحد بمشاركة سبعة منتخبات.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اوضاع الاعبين (محمود)

    السبت 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2011.
    للاسف لجنه اوضاع الاعبين لجنه فاشله قراراتهم بطيئه وغير فعاله واي موضوع لايحسموا القرار فيه الا بعد جهد جهيد