اتحاد الشركات يتوج أبطال الطاولة ويعتذر عن عدم المشاركة في البطولة العربية

تم نشره في الأربعاء 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً
  • جانب من تتويج الفائزين بالمراكز الاولى -(من المصدر)

عمان-الغد- كرم نائب رئيس الاتحاد الرياضي للشركات والمؤسسات فارس حجازي، الفائزين في بطولة كرة الطاولة التي نظمها الاتحاد الرياضي للشركات، وذلك من خلال حفل تكريمي خاص أقيم أول من أمس في مقر الاتحاد بحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلي الشركات المشاركة في البطولة.
وسلم حجازي كأس البطولة للاعب فريق أمانة عمان الكبرى يوسف أسعد، وكأس الوصيف للاعب شركة الاتصالات الأردنية (أورانج) حمزة مريش، حيث حل اللاعبان مريش وأيمن مكناي (الفوسفات) في المركز الثاني، فيما سلمت عضو مجلس الإدارة هيام حبش ممثلة البنك الأردني الكويتي الميداليات الى مستحقيها.
وكانت منافسات البطولة قد شهدت مشاركة شركات: مناجم الفوسفات الأردنية، البنك العربي، شركة ارامكس، أمانة عمان الكبرى، شركة الاتصالات الأردنية (أورانج)، وتم تقسيم الفرق الى مجموعات صعد منها 8 لاعبون الى الدور الثاني تنافسوا وفقا لنظام الدوري المجزأ.
من جهة أخرى اعتذر الاتحاد عن عدم المشاركة في البطولة العربية لخماسي كرة القدم، والتي ستقام نهاية العام في مدينة بور سعيد المصرية نظرا لضعف الإمكانات، علما ان المنتخب الوطني للشركات والمؤسسات يعد المنتخب الثاني في الترتيب العربي بعد منتخب مصر.

التعليق