شركة سامسونج تعلن إطلاق شراكة مع كوندي ناست العالمية

تم نشره في الاثنين 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت سامسونج الكترونيكس الرائدة عالميا في الوسائط الرقمية وتكنولوجيا التقارب الرقمي عن شراكتها مع الناشرين العالميين كوندي ناست لإطلاق حملة جديدة على الإنترنت لترويج كاميرا سامسونج MV800.
وتضم الحملة بعنوان "صيحات الموضة الدارجة... تلتقطها عدسة سامسونج" روادا في الموضة والتكنولوجيا لالتقاط اتجاهات الموضة في الحاضر والمستقبل من كل زاوية.
وقد قامت سامسونج وكوندي ناست وهي الشركة المعروفة التي تصدر مجموعة مختارة من المطبوعات مثل مجلة "غلامور"، مجلة فانيتي فير، مجلة ديتيلز و "جي كيو" بتعيين أربعة مصورين محترفين في مجلة الأزياء والموضة لالتقاط التوجهات الناشئة في الأزياء المعاصرة في أربع عواصم للأزياء في العالم وذلك من خلال عدسات سامسونج MV800.
ويضم فريق المصورين جيمي بيكر من لندن وجيسي باركرس من روما والمصور الأوروبي المعروف كيلي غوادال في باريس ومصوري مؤسسة "ريد آي" العالمية من نيويورك.
سيتم تحميل الصور على مدونة جديدة أنشأتها سامسونج لعرض أحدث وأكثر الأزياء إبداعا لتشكيلة أزياء الشتاء وهي Samsung Tumblr. وسيتم عرض كل صورة بتقنية عالية هي تقنية جي آي اف  graphic interchange format من أجل إيجاد بوابة لمشاهدة كل من هذه الأزياء من جميع الزوايا.

التعليق