أمنية الراعي والشريك المزوّد لخدمات الاتصالات لفعالية مايكروسوفت "Open Door 2011"

تم نشره في الأحد 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً
  • مشاركون في فعالية مايكروسوفت - (من المصدر)

عمان- رعت شركة "أمنية" فعالية مايكروسوفت "Open Door 2011" للحوسبة السحابية، التي أقيمت في فندق الشيراتون في الأول من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي وعلى مدى يومين تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس باسم الروسان، وبمشاركة ما يزيد على 1500 مدعو من المتخصصين ومطوري البرامج في قطاع تكنولوجيا المعلومات الأردني.وهدفت "أمنية" من خلال هذه الرعاية إلى الاطلاع والتعرف على أحدث التطورات والتقنيات المتاحة من شركة مايكروسوفت، فيما يأتي تماشياً مع اهتمام "أمنية" بتوفير كل ما هو جديد ومستحدث من خدمات ومنتجات تقنية لقطاع الاتصالات الأردني، بهدف الارتقاء به والنهوض بخدماته.
هذا وقامت شركة مايكروسوفت في هذه الفعالية بعرض أحدث ابتكاراتها وحلول الأعمال التي طوّرتها، حيث جسّدت تلك المناسبة إحدى أهم الفعاليات التكنولوجية في المنطقة والمتخصصة بتقنيات وحلول مايكروسوفت.
ومن جهته، تحدث حسني الخفش؛ مدير عام مايكروسوفت الأردن قائلاً: "نشكر شركة "أمنية" على دعمها لفعالية "Open Door 2011" فيما يؤكد اهتمامها المستمر بطرح خدمات حديثة ومُنافسة لمشتركيها. ونأمل أن نعقد في المستقبل المزيد من الفعاليات التي تجمع المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات الأردنيين من القطاعين العام والخاص لنتمكن دائماً من تبادل الخبرات والمنتجات والابتكارات في هذا القطاع. كما أننا نتطلّع للمساهمة في دعم أعمال الشركات المستفيدة من خدمة الحوسبة السحابية عن طريق توفير المهارات العصرية وخلق فرص عمل جديدة".

التعليق