زين تجدد شراكتها مع نقابة المهندسين الزراعيين

تم نشره في الأحد 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً
  • جانب من توقيع الاتفاقية -(من المصدر)

عمان- جددت زين ونقابة المهندسين الزراعيين اتفاقية التعاون المبرمة مسبقاً بين الطرفين، والتي تقدم من خلالها الأولى خدمات الاتصالات والإنترنت لمنتسبي النقابة بأسعار ومزايا استثنائية.
ووقع الاتفاقية عن شركة زين رئيسها التنفيذي أحمد هناندة، وعن نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين نقيبها المهندس عبدالهادي الفلاحات.
وعبر المهندس الفلاحات عن سروره بتجديد الاتفاقية مع زين واعتزازه بالتعاون والشراكة القائمة بين الطرفين.
وقال الفلاحات "إن تجديد توقيع الاتفاقية مع شركة زين يأتي ضمن سعي مجلس نقابة المهندسين الزراعيين على إيجاد مجموعة من بدائل الخدمات التي تقدم للزملاء والزميلات بالتعاون والشراكة مع المؤسسات الوطنية وضمن مستويات متقدمة للخدمة وبأسعار تنافسية".
وتعليقا على تجديد الاتفاقية، قال هناندة "نجدد اليوم الاتفاقية ونجدد سعينا الى تقديم الأفضل لمنتسبي النقابة بما يخدم مسيرة عملهم، حيث يأتي هذا تعزيزاً للشراكة القائمة بين نقابة المهندسين الزراعيين وشركة زين بما يؤكد حرصنا على أخذ دور فاعل في دعم القطاع النقابي وتقديم خدمات ومزايا تخدم هذا القطاع الرئيسي والحيوي".
وأكد حرص زين التي تملك أكبر قاعدة زبائن في المملكة وأكبر شبكة في المملكة، على توفير حلول الاتصالات التي تلبي احتياجات منتسبي النقابة وفقا لأعلى مستويات الجودة وأفضل الأسعار بشكل يعكس المكانة الريادية التي تحتلها شركة زين ويعزز من العلاقات الاستراتيجية التي تربطها بمختلف المؤسسات الحكومية.

التعليق