منتخب شباب السلة يواجه اليمن في بطولة غرب آسيا

تم نشره في الجمعة 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان-الغد- استهل المنتخب الوطني لكرة السلة للشباب تحت 17 عاما أمس مشواره في منافسات بطولة غرب آسيا الثانية عشرة والتي تقام في طهران خلال الفترة 10-14 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، والمؤهلة إلى النهائيات الآسيوية المقررة العام المقبل.
المنتخب الوطني التقى في ساعة متأخرة أمس المنتخب السوري الشقيق.. تفاصيل المواجهة غدا، في الوقت الذي استهل فيه المنتخب الإيراني لقاءات البطولة بفوز سهل على المنتخب اليمني 86-42، حيث يخوض فريقنا الوطني لقاءه الثاني عند الساعة السادسة مساء اليوم بملاقاة المنتخب اليمني.
وكان وفد المنتخب الوطني وصل الى طهران أول من أمس بعد أن اختتم معسكره التدريبي الذي خاضه في بيروت، حيث خاض جرعتين تدريبيتين بإشراف المدربين يوسف أبو بكر وعبدالحافظ النوباني، قبل أن يتابع الجهاز الإداري للفريق فعاليات الاجتماع الفني والذي أعلن خلاله عن انسحاب المنتخب العراقي من البطولة، التي اقتصرت على مشاركة منتخبات إيران، اليمن، سورية، لبنان الى جانب المنتخب الوطني، قبل أن يتم سحب قرعة البطولة وإصدار جدول المباريات والذي جاء على النحو التالي (حسب توقيت عمان):
• الخميس 10-11: إيران × اليمن س4، الأردن × سورية س6
• الجمعة 11-11: سورية × لبنان س4، اليمن × الأردن س6
• السبت 12-11: لبنان × إيران س4، سورية × اليمن س6
• الأحد 13-11: إيران × الأردن س4، لبنان × اليمن س6
• الاثنين 14-11: سورية × إيران س4، الأردن × لبنان س 6
وفد المنتخب الوطني للبطولة يضم كلا من اللاعبين: عمر سومان، زيد مرقص، حازم علقم، غسان الدعجة، يوسف العواملة، حازم هاشم، مامون بخاري، ادهم سليم، عيسى اشقر، سعد المومني، ياسر شيخلايس، مؤمن كاظم.

التعليق