عليان والحاج حسن يؤكدان أهمية دور القطاع الخاص في دعم الكرة الأردنية

اتحاد الكرة والبنك العربي يوقعان اتفاقية رعاية للمنتخبات الوطنية بقيمة 800 ألف دينار

تم نشره في الجمعة 4 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • طارق الحاج حسن نائب الرئيس الأول في البنك العربي (يمين) ونائب رئيس اتحاد الكرة محمد عليان يتبادلان الاتفاقية أمس - (تصوير: امجد الطويل)

محمد عمّار

عمان - وقع الاتحاد الأردني لكرة القدم والبنك العربي يوم أمس، اتفاقية رعاية تمتد لأربع سنوات بقيمة إجمالية تبلغ 800 ألف دينار أردني وبمعدل 200 ألف دينار سنوياً، ليصبح من خلالها البنك العربي "البنك الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم".
وخلال الحفل الذي اقيم أمس في مقر اتحاد كرة القدم، بحضور طارق الحاج حسن نائب الرئيس الأول مدير التسويق في البنك العربي، واعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة، نقل نائب رئيس اتحاد كرة القدم محمد عليان تحيات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، الى البنك العربي واسرته الموقرة، بمناسبة التوقيع على الاتفاقية.
واشار عليان الى ان قيمة الرعاية سيتم تخصيصها لمصلحة المنتخبات الوطنية، بالاضافة الى بطولات الفئات العمرية تحت 20 و18 و16 سنة، فيما سيتم البحث في دوري تحت 14 سنة خلال الفترة اللاحقة.
عليان: سعداء لتجديد الاتفاقية مع البنك العربي
واضاف عليان؛ ولان عمق العلاقة الاستراتيجية مع البنك العربي تعود لسنوات سابقة، فإنها مناسبة سعيدة بأن يتم تجديد العلاقة في هذه الأيام المباركة حيث يهل علينا عيد الأضحى المبارك، وبهذه المناسبة نرفع بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وندعو الله أن يحفظ الوطن والمواطن وأن نحتفل بهذه المناسبة المباركة وقد تحقق المزيد من الرخاء والازدهار للوطن والمواطن تحت ظل الراية الهاشمية.
وطالب عليان القطاع الخاص بالمبادرة لتوجيه الرعاية والدعم للمنتخبات الوطنية والأندية الأردنية، وتوجيهها في دعم توجهات الشباب؛ مشيرا الى ان الاتحاد يدرس ترخيص هيئة للأندية واخرى لدوري المحترفين، وذلك لتطبيق الاحتراف الكروي حسب الاصول الدولية، وذلك لوضع الاطر والتأسيس لتطبيق الاحتراف بحذافيره، وان حجم الانجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية ساهمت بجديد رعاية البنك العربي للمنتخبات الوطنية.
الحاج حسن يشيد بجهود الأمير علي
من جانبه عبر الحاج حسن عن تقدير البنك العربي للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم؛ من أجل الارتقاء باللعبة الشعبية الأولى في كل بقاع الأرض وهي كرة القدم؛ من خلال الثقة التي منحتها لسموه القيادات الرياضية العربية والقارية والدولية وجعلته في المنصب الدولي الكبير وهي نتاج عمل دؤوب قام به سمو الأمير علي على امتداد السنوات الماضية على صعيد كرة القدم الأردنية والتي وصلت لقمة المنافسة في البطولات العربية والقارية والدولية.
واضاف الحاج حسن؛ لقد كان البنك العربي وما يزال ينطلق من دوره كمؤسسة عريقة في مجتمعه من خلال دعم العديد من المشاريع الاجتماعية والثقافية والرياضية وهو اليوم إذ يحتفل بتوقيع اتفاقية الرعاية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم فهو ينطلق من الثوابت التي رسخ دعائمها الراحل عبد الحميد شومان والذي أسس هذه المؤسسة المالية العملاقة بفكر وبعد عربي شامل.
واضاف الحاج حسن ان ما يحققه نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج جلبت السعادة لكل أبناء الوطن؛ وبناء عليه فإن البنك العربي وجد من واجبه القيام بأحد أدواره تجاه شباب الوطن؛ من خلال المساهمة بهذه الاتفاقية لنكون إحدى المؤسسات الوطنية التي تدعم  برامج التطوير في الاتحاد لكرة القدم بما يعزز من موارده وتطلعاته وطموحاته للوصول إلى قمة العمل من أجل تطوير كرة القدم الأردنية.
صبرة: الاتفاقية تدعم المنتخبات
من جهته قدم النائب صلاح صبرة الشكر الى نائب رئيس اتحاد كرة القدم محمد عليان على عمله الدؤوب والمتواصل لتوفير كل اشكال الدعم والرعاية، وان توقيع هذه الاتفاقية سيرفع من شأن منتخباتنا الوطنية، مطالبا المزيد من الشركات الأهلية لتوفير الدعم للأندية الأردنية.

moh.ammar@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رسالة شكر (لؤي قطينه)

    الجمعة 4 تشرين الثاني / نوفمبر 2011.
    نحن الجاليه الأردنيه في دولة الإمارات العربيه المتحده, نقدم الشكر إلى أسرة البنك العربي على الدعم المقدم للمنتخبات الوطنيه, ليبقى الأردن أولا, تحت ظل حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين, عنهم "لؤي قطينه" .