اتحاد الكرة يبحث ترتيبات مباراتي المنتخب مع سنغافورة والعراق

تم نشره في الاثنين 31 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - بدأ اتحاد كرة القدم خطواته التنفيذية لاعداد الترتيبات الادارية المتعلقة بمباراتي الأردن مع سنغافورة والعراق بتصفيات كأس العالم لكرة القدم، وستقامان يومي 11 و15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، حيث ترأس نائب سمو رئيس الاتحاد محمد عليان جلسة مشتركة مع الجهات ذات العلاقة أمس بمقر اتحاد كرة القدم، بحضور خليل السالم أمين عام الاتحاد ومديري الدوائر المعنية بترتيبات المباراتين، وعدد من المسؤولين في الجهات المعنية بترتيبات المباراة.
واستمع عليان والحضور الى شرح تفصيلي حول آلية استقبال الضيوف والجمهور، بما يضمن تسهيل عمليتي الدخول والخروج بصورة مثالية، وبما يضمن أعلى درجات من التنظيم المحكم بمشاركة الجهات الأمنية والتنظيمية.
وأكد عليان على ان حرص سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية على ان يكون التنظيم الاداري يوازي حجم ما يحققه النشامى من نتائج اسعدت ابناء الوطن، مشيرا الى أهمية التعامل بصورة حضارية مع ضيوف الأردن بشكل اساسي وضيوف الاتحاد من الشخصيات الرسمية التي يتوقع ان تحضر المباراة لمؤازرة النشامى في مهمتهم الوطنية الكبيرة.
ووجه عليان شكره وتقديره لكافة كوادر الاتحاد لجهودها وانجازها الترتيبات بوقت مبكر، مؤكدا أهمية تواصل العمل حتى يوم المباراة بروح الفريق الواحد، على اعتبار ان النجاح سيكون للوطن.
واتفق على عقد جلسة موسعة يوم الخميس المقبل بمقر الاتحاد يعقبها جولة ميدانية على ارض الواقع.

التعليق