رئيس جامعة فيلادلفيا يلتقي الطلبة الجدد ويدعوهم للمشاركة بالحياة الجامعية

تم نشره في الأحد 30 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان- الغد- التقى رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور مروان كمال، الطلبة المستجدين في جميع الكليات في الجامعة، بحضور مستشار الرئيس وعمداء الكليات وعميد شؤون الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.
ودعا كمال الطلبة إلى المشاركة في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية، والاستمتاع بالحياة الجامعية، بما لا يتعارض مع الحياة العلمية التربوية.
ويأتي هذا اللقاء في إطار اهتمام الجامعة بالدور الكبير الذي يلعبه الطلبة في المجتمع، وتقديراً منها للدور البارز والحيوي الذي يقومون به في تنمية المسيرة التعليمية، وهو ما يتماشى مع القيم التي تؤمن بها الجامعة.
واستهل الرئيس اللقاء بتوجيه تحية للطلبة الجدد، وقال: "نحن مبتهجون لوجود هذا العدد من الطلبة، ونغتنم هذه الفرصة لتأكيد تطلعنا الدائم لتقديم أعلى مستويات التعليم للشباب الأردني"، مضيفا "نرنو إلى رؤية تأثير ذلك على بلادنا في المستقبل".
وأشار إلى أن هذا اللقاء يعد "علامة جديدة" في العلاقات القوية التي تجمع الجامعة بطلبتها في إطار التعاون الإيجابي القائم بين الطرفين، وهو ما تتطلع الجامعة إلى تعزيزه على المديين القريب والبعيد.
وأكد رئيس الجامعة خلال اللقاء، قناعته بأن الجامعة تسير على النهج الصحيح باتباع استراتيجيات عمل نموذجية، ترتكز على اتباع أفضل المعايير الدولية فيما يتعلق بجودة مخرجات التعليم في الجامعة، وبناء أجيال واعية من الشباب القادر على التعاطي مع التغيرات والتطورات المتلاحقة التي يشهدها العالم.
وفي ختام اللقاء، قدمت فرقة فيلادلفيا الموسيقية وصلة غنائية، تفاعل معها الطلبة ولاقت استحسان الحضور.

التعليق