الفيصلي يشيد بجهود اتحاد الكرة وإدارة الرمثا

تم نشره في الخميس 20 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان- الغد- اصدر النادي الفيصلي بيانا يتعلق بالاحداث التي رافقت مباراة الفيصلي مع الرمثا في مسابقة كأس المناصير لكرة القدم، ومعالجة اتحاد الكرة برئاسة سمو الأمير علي لتلك الاحداث.
وجاء في البيان الذي تلقت "الغد" نسخة منه وحمل توقيع رئيس النادي سلطان العدوان:
"يتقدم رئيس مجلس إدارة النادي الفيصلي بعظيم الشكر وجزيل الامتنان الى الاتحاد الأردني لكرة القدم ممثلا بسمو الأمير علي بن الحسين حفظه الله، وذلك لمتابعته الحثيثة للاحداث المؤسفة التي حصلت اثناء وبعد مباراة فريق النادي الفيصلي مع شقيقه فريق نادي الرمثا في مباراة كأس الأردن الاخيرة في ملعب الأمير هاشم بمدينة الرمثا".
وأضاف البيان: "كان لمتابعة سمو الأمير علي حفظه الله وتوجيهاته اكبر الاثر في تطويق الاحداث بالسرعة الممكنة".
وواصل البيان: "يتقدم رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي الفيصلي بالشكر ايضا الى قوات الدرك فردا فردا لما بذلوه من جهد لحماية لاعبي النادي الفيصلي والجهاز الفني والاداري، وتأمين نقل فريق النادي خارج مدينة الرمثا بواسطة حافلة قوات الدرك حتى وصولهم الى مقر النادي".
وقال البيان: "نشكر رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة واعضاء مجلس ادارة نادي الرمثا ولاعبيه، على موقفهم المشرف والمتعاون في تطويق الاحداث التي هي خارجة عن عادات وتقاليد اهل مدينة الرمثا الكرام".
وتابع البيان: "ان ادارة النادي الفيصلي تشكر جماهيرها الوفية التي حافظت على رباطة جأشها والتزمت بالتشجيع المثالي بما يتماشى مع نهج وسياسة النادي الفيصلي الرياضي الذي يعتبر ان العلاقة الاخوية والاسرية بين الأندية الأردنية أكبر من الفوز او الخسارة، ونتمنى لجماهيرنا التي تعرضت للاصابة من جراء الاحداث المؤسفة الشفاء العاجل باذن الله". واختتم البيان: "حمى الله الأردن ومليكه الغالي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وادام علينا وعلى هذا البلد العزيز نعمة الأمن والامان".

التعليق