بيبسي ترعى بطولة مراكز الأمير علي للواعدين

تم نشره في الخميس 20 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان- انطلقت فعاليات "مراكز الأمير علي للواعدين" برعاية شركة بيبسي الأردن الحائزة على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للعامين 2009 و2010، في الخامس عشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الحالي وتستمر حتى العاشر من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
وقد جاء ذلك ضمن الاجتماع الذي ضم ممثلين عن قسم التسويق والعلاقات العامة في بيبسي الأردن، وممثلين عن الاتحاد الأردني لكرة القدم، في العاشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، تمت خلاله مناقشة إطلاق فعاليات البطولة.
وعن إطلاق فعاليات بطولة "مراكز الأمير علي للواعدين"، قالت مديرة التسويق أريج الحلو من بيبسي الأردن: "نعتز بشراكتنا المستمرة مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، كما نعتز برعايتنا لهذه البطولة التي أطلقناها العام الماضي بالتعاون مع الاتحاد، بهدف مساعدة الأندية الأردنية على خدمة وتطوير رياضة كرة القدم الأردنية، من خلال رفدها بالطاقات الناشئة". وأضاف: "نأمل هذا العام أن تسلط البطولة الضوء على مواهب أردنية جديدة في هذه الرياضة، لنتمكن من المساهمة في تنميتها وتوجيهها في الاتجاه الصحيح".
ومن جهته، عبر السيد خليل السالم أمين سر الاتحاد الأردني لكرة القدم عن سعادته بتعاون الاتحاد مع "بيبسي الأردن" في إطلاق بطولة "مراكز الأمير علي للواعدين"، كما أشاد بنشاطات وبرامج الشركة العديدة والموجهة لخدمة الشباب الأردني على الأصعدة كافة، وخصوصا على الصعيد الرياضي.
وبدأت فرق "مراكز الأمير علي" لكرة القدم كافة وعددها 22 فريقاً، تدريباتها الشهرية المعتادة خلال شهر آذار (مارس) الماضي، وبواقع ثلاثة تدريبات أسبوعياً. هذا وقد تم توزيع المراكز على أقاليم الشمال والجنوب والوسط بواقع ثلاثة مراكز لإقليم الجنوب وتسعة مراكز لإقليم الشمال وسبعة مراكز لإقليم الوسط.

التعليق