متنزه الحسن للأعمال يختتم مسابقة "التقنيات النظيفة"

تم نشره في الاثنين 17 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان- بالتزامن مع الفعاليات الدولية التي تحتضنها أكثر من 30 عاصمة ومدينة عالمية، ينظم متنزة الحسن للأعمال بالتعاون مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID بعد غد الأربعاء، حفلا ختاميا للإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة "التقنيات النظيفة" CleanTech Open.
وتهدف المسابقة، التي تستضيفها المملكة لأول مرة وتشارك فيها جمعية إدامة وعدد كبير من الخبراء والمستشارين الأردنيين، إلى حث أصحاب الإبداعات الفردية والأفكار الريادية على تطوير تقنيات حديثة في مجال التكنولوجيا النظيفة والطاقة المتجددة التي يمكن استخدامها كحلول بديلة لحماية البيئة من مخاطر التلوث الصناعي المباشرة وغير المباشرة.
وفي معرض تعليقه، قال المهندس عمر حمارنة المدير التنفيذي لمتنزه الحسن للأعمال: "تندرج استضافتنا لهذه المسابقة ضمن التزامنا بتطوير ريادة الأعمال في الأردن في قطاع التقنيات النظيفة Clean Tech ومسؤولية حماية البيئة من مخاطر التلوث، وهي مسؤولية عالمية يتعين على الجميع تحملها كمسؤولين ومنتجين وحتى أكاديميين؛ لأن عواقبها وخيمة ولا تقتصر على فئة دون غيرها. وكمؤسسة وطنية، أخذ متنزه الحسن للأعمال على عاتقه مهمة حث الكفاءات الأردنية على الريادة والإبداع والابتكار لإيجاد حلول علمية يمكنها الحد من مخاطر تلوث البيئة".

التعليق