البنك العربي يحصد سبع جوائز في اجتماعات "النقد الدولي ومعهد التمويل"

تم نشره في السبت 15 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في السبت 15 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 03:16 مـساءً

عمان– الغد- حصد البنك العربي سبع جوائز مقدمة من مجلة غلوبال فاينانس المتخصصة في الشؤون المالية دولياً، وذلك في حفل توزيع الجوائز في العاصمة الأميركية واشنطن، الذي جرى على هامش اجتماعات صندوق النقد الدولي والمعهد الدولي للتمويل التي عُقدت مؤخراً.

وشملت الجوائز التي حصل عليها البنك العربي: أفضل ممول تجاري في الشرق الأوسط والأردن واليمن، وأفضل بنك في الأردن واليمن، وأفضل مقدم لخدمات تداول العملات الأجنبية في الأردن، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك استثماري في الأردن.
من جانبها، قالت نائب الرئيس التنفيذي في البنك دينا شومان: "تعكس هذه الجوائز مكانة البنك الرائدة على المستوى المحلي والعالمي وهي دليل ملموس على الجهود الحثيثة  التي نبذلها ضمن قطاعات أعمالنا المصرفية كافة".

وأضافت عقب تسلمها الجوائز: "تؤكد هذه الجوائز متانة الاستراتيجيات المصرفية التي يتبناها البنك والسمعة المرموقة التي تميزه في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط."
يشار إلى أن وفدا من البنك العربي كان حضر اجتماعات صندوق النقد الدولي ومعهد التمويل الدولي لمناقشة الوضع المالي العالمي الحالي والتطورات الأخرى في الصناعة المصرفية.

التعليق