"فوكس" تعلن عن إنتاج موسمين إضافيين من "عائلة سيمبسون"

تم نشره في الاثنين 10 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً
  • ملصق مسلسل الرسوم المتحركة "عائلة سيمبسون" - (أرشيفية)

لوس أنجلوس- أعلنت شركة الإنتاج الأميركية "فوكس" تمديد عمر مسلسل الرسوم المتحركة الأطول في تاريخ تلفزيون الولايات المتحدة "The Simpsons" أو "عائلة سيمبسون" لموسمين إضافيين.
وبهذا الإعلان تم التأكد من أن مواسم "عائلة سيمبسون" الحائز على 27 جائزة "إيمي" منذ بداية عرضه في 17 كانون الأول (ديسمبر) العام 1989، ستكون 25 موسما بإجمالي 559 حلقة، وذلك في الوقت الذي كان الخلاف بين الشركة والممثلين حول قيمة عقودهم الجديدة تهدد بإلغاء المسلسل بعد عرضه أكثر من 20 عاما.
وعلى الرغم من عدم صدور بيان رسمي، إلا أن مجلة (ذا هوليوود ريبورتر) المتخصصة نشرت الجمعة أن الممثلين وافقوا على خفض أجورهم، على الرغم من أن النسبة لم تكن كبيرة كما كانت ترغب الشركة.
وكانت قد قررت "فوكس" إجراء استقطاع كبير في النفقات وعرضت على فريق عمل "عائلة سمبسون" تخفيض أجورهم بنسبة 45 %، بحسب ما ذكره موقع (The Daily Beast) الذي أكد أن الممثلين كانوا يتقاضون حتى الآن نحو 400 ألف دولار في الحلقة، أي حوالي تسعة ملايين دولار في 20 حلقة على الأقل.
وقد تسربت خلال الأسبوع الماضي معلومات حول قبول الممثلين تخفيض أجورهم، ولكن بنسبة 30 % فقط، إذا حصلوا في المقابل على نسبة من أرباح المسلسل، وكما نشرت (هوليوود ريبورتر)، فإنه تم الاتفاق على هذا الأمر. -(إفي)

التعليق