اخبار النجوم

عبدالحليم ينتظر حدثا سعيدا والعجالين يعتذر ويسحب الشكوى وأحداث عاشها لاعبو الوحدات في أوزبكستان وسعد يلغي رحلة الهند (فيديو)

تم نشره في الأحد 9 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 03:00 صباحاً
  • اللاعبان احمد عبدالحليم (وسط) واسامة ابو طعيمة خلال تدريبهما -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
عبدالحليم ينتظر حدثا سعيدا يتزامن مع عودته للملاعب
كشف نجم المنتخب الوطني ونادي الوحدات لكرة القدم أحمد عبدالحليم عن حدث سعيد يتزامن مع عودته للملاعب، بعد فترة غياب طويلة نتيجة إجراء عملية معالجة القطع في الرباط الصليبي.
وأشار عبدالحليم، في تصريح لـ"الغد"، الى أن عودته المتوقعة خلال شهر أو يزيد قليلا تتزامن مع استعداداته لاستقبال مولوده الأول.
وأضاف: "تتزامن عودتي للملاعب مع قدوم المولود الجديد، يبعث على التفاؤل والسعادة، وهو فأل خير، مما يجعلني أكثر تفاؤلا بعودة قوية للمنافسات لمشاركة المنتخب والوحدات لتحقيق الإنجازات على مختلف الصعد".
وكشف عبدالحليم عن المرحلة الأخيرة من العلاج التأهيلي، وموعد عودته المتوقعة للملاعب.
للمزيد من التفاصيل شاهدوا تصريح عبدالحليم وآخر تدريباته على الموقع الإلكتروني لـ"الغد".
العربي يختبر الفلسطيني محمد عمر
باشر لاعب فريق نادي جنين الفلسطيني محمد عمر، اختباراته في صفوف فريق النادي العربي، تمهيدا للحكم على مستواه الفني أملا في التعاقد معه في حال اقتنع الجهاز الفني بمستواه.
محمد عمر، الذي وصل الى عمان أول من أمس، باشر التدريبات اعتبارا من يوم أمس، حيث شارك في التدريبات، بانتظار مواصلة التمارين خلال الفترة المقبلة للوقوف على جاهزيته.
مقدم العقد يلغي احتراف سعد في الهند
تسبب رفض نادي ديمبو الهندي لكرة القدم، إرسال مقدم العقد للاعب خالد سعد في عمان الى قيام اللاعب بإلغاء عقده مع الفريق، والذي سبق وأن وقع عليه سعد رسميا. خالد سعد، وفي تصريح لـ"الغد"، أشار الى أنه قرر إلغاء فكرة الاحتراف في ديمبو الهندي، بعد رفض الفريق الهندي إرسال مقدم العقد الى عمان، وإصرارهم على حضوره الى مقر النادي ومن ثم صرف المقدم.
وأضاف: "هناك العديد من الأمور التي تسببت في إلغاء العقد، إضافة الى رفض إرسال مقدم العقد، عملية تأخير استصدار التأشيرة بسبب طلب السفارة الحصول على عقد أصلي موقع من الطرفين، وليس على العقد المتواجد معي حاليا والموقع عليه عبر مراسلات عبر الفاكس والإنترنت".
وعن وجهته المقبلة، أشار اللاعب الى أنه يدرس حاليا الانضمام الى ناد محلي سبق وأن فاتحه باللعب في صفوفه، أو البحث عن فرصة احتراف أخرى في لبنان.
أحداث عاشها لاعبو  الوحدات في أوزبكستان
حفلت رحلة فريق الوحدات لكرة القدم الى أوزبكستان لملاقاة فريق ناساف بالكأس الآسيوية بالعديد من الأحداث التي لم تظهر للعلن.
أبرز تلك الأحداث أن اللاعبين دخلوا ملعب المباراة في ظل أجواء مقبولة لخوض المباراة، قبل أن يتحول الطقس بشكل مفاجئ الى مغبر وعاصف تسبب في إصابة اللاعبين بالذهول، خصوصا وأن الطقس طيلة اليوم كان مقبولا لإقامة المباريات.
لاعبو الوحدات دخلوا الى الملعب لإجراء عملية الإحماء بشكل طبيعي، ولكن مع اقتراب المباراة من البداية بدقائق هبت العاصفة الرملية الشديدة التي تسببت في بعض الأحيان بصعوبة تنفس نجوم الفريق الذين عانوا من الغبار الكثيف.
من الأحداث أيضا أن اللاعبين اضطروا لتناول المعلبات (السردين، الطن، اللحم البقري) التي رافقتهم في الرحلة، نتيجة الخوف من تناول الطعام الأوزبكي، خصوصا وأن نجوم الوحدات استندوا الى تجربة نجوم الفيصلي الذين تعرضوا للتسمم أثناء رحلة الفريق السابقة الى أوزبكستان لملاقاة ناساف بالدور الثاني من البطولة الآسيوية.
كذلك، حرص المدير الفني للفريق محمد قويض، خلال يوم المباراة، على الإشراف شخصيا على غرفة إعداد طعام الفريق، تحسبا لأي مفاجآت، حيث اضطر للوقوف طويلا في المطبخ لمراقبة معدي الطعام، وتوجيه التعليمات.
ومن الأمور اللافتة أيضا، خلال رحلة الفريق، حالة التعب والإرهاق التي بدت واضحة على وجوه اللاعبين، لدرجة أن نجوم الفريق أمضوا ساعات طويلة وهم نيام خلال الرحلة، قبل أن يغط النجوم في نوم عميق حال وصولهم إلى منازلهم في عمان.
العجالين يعتذر من الجزيرة ويسحب الشكوى
قدم لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم سالم العجالين، اعتذاره من نادي الجزيرة وجمهوره، بسبب الشكوى التي قدمها رسميا ضد النادي في اتحاد الكرة نهاية الأسبوع الماضي.
وقال العجالين، في اتصال مع "الغد": "أود الاعتذار من الجزيرة وإدارته وجمهوره على الشكوى التي قدمتها ضد النادي في الاتحاد، حيث جاءت هذه الخطوة في لحظة غضب سرعان ما تبددت، الأمر الذي يدفعني للاعتذار"، معبرا عن اعتزازه بنادي الجزيرة الذي يعده العجالين صاحب فضل كبير عليه".
وكشف اللاعب عن عزمه التوجه اليوم الأحد الى اتحاد الكرة لسحب الشكوى، متمنيا من الجميع التماس العذر له على هذا الخطأ.
البقعة يؤجل النظر في تعديل عقد عبدالحليم
أجل نادي البقعة النظر في طلب مهاجم الفريق محمد عبدالحليم المتضمن تعديل قيمة عقده المالي مع النادي؛ حيث أبلغت الإدارة اللاعب أن النظر في الموضوع سيكون خلال مرحلتي الذهاب والإياب.
ووفق مدير فريق الكرة في البقعة جمال أبوعجمية، في رده على استفسارات "الغد"، فإن عبدالحليم سبق وأن طلب من النادي تعديل عقده من خلال رفع قيمته، ولكن النادي طلب تأجيل مناقشة الموضوع بسبب الضائقة المالية التي يمر بها صندوق النادي كما هو حال الأندية الأخرى.
وأضاف: "نحن دائما ننحاز للاعبين، ولكن فيما يتعلق بالأمور المالية، هناك ضوابط كثيرة تتحكم في الموضوع، منها شح الإمكانات المادية، الى جانب رغبة البقعة في الحفاظ على لاعبيه من خلال عدم رفع قيمة عقد لاعب معين وإهمال البقية، مما يتسبب في إثارة المشاكل".
ووعد أبوعجمية نجم الفريق عبدالحليم بمناقشة طلبه خلال الفترة المقبلة.
جريس تادرس رئيسا لنادي اللاتين للمرة الخامسة
فاز نجم الكرة الأردنية السابق جريس تادرس برئاسة نادي اللاتين الرياضي، للعام الخامس على التوالي؛ حيث فاز يوم الخميس الماضي برئاسة النادي بالتزكية.
وضمت الإدارة الجديدة، الى جانب رئيس النادي تادرس، كلا من: عيسى جبور، عاهد الحناوي، مجدي حداد، أيمن بدر، ماهر لطفي، عبدالمجيد السباعي، فيما تمت تزكية الأعضاء الاحتياط أيضا؛ وهم فراس جويعد وعصام النمري وإيهاب بواب.

كواليس النجوم

• المدير الفني لفريق الفيصلي لكرة القدم ثائر جسام، ينتظر أن يعود من لندن اليوم الأحد، تمهيدا للعودة الى قيادة تدريبات الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.
• لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم باشروا تدريباتهم في عمان يوم أمس، بعد عودتهم الى عمان قادمين من أوزبكستان الخميس الماضي.
• المحترف اللبناني في صفوف فريق الجزيرة لكرة القدم علي ناصر الدين التحق بتدريبات الفريق بعد عودته من إجازة خاصة... إلى ذلك، قرر المدير الفني للفريق محمد عمر إشراك عدد من لاعبي فريق الشباب في التدريبات، أملا في استثمارهم لاحقا.
•  المحترف السوري في صفوف فريق كفرسوم لكرة القدم مهند إبراهيم التحق بتدريبات الفريق، بعد وصوله من سورية أول من أمس.
• المدير الفني لفريق المصفاة العراقي لكرة القدم نزار أشرف، أشار لـ"الغد" من العراق الى أن إجراءات تسببت في تأخير حضور فريقه الى عمان لإقامة معسكر تدريبي، مشيرا الى أن الموعد الجديد للوصول سيكون يوم 20 الحالي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الى المجالي (ابو فادي)

    الأحد 9 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    اللي ما يعرف الصقر يشويه حليمو هو راجمه الصواريخ الوحداتيه وجلاد الفرق والحدق يفهم...
  • »مشكلة الوحدات المدرب فقط (م باسم)

    الأحد 9 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    يعني لا أعلم لماذا نغمض أعيننا ونخلق أذار مع أن سبب الخساره واضحه وهي المدرب المحترم حيث أنه تعادل مع الجزيره وقبله العربي وخسر امام فريق الاوزبكي وانظروا الى الطريقه العقيمه التي يلعب بها وللاسف جميع تبديلاته بخط الدفاع ويجرب تارة بشار بني ياسين بخط الوسط وتارة عامر ذيب بخط الوسط أيضا!!!!!
  • »إلى محمد المجالي، ما شفتوا قبل هيك مرارا وهو يخترق دفاعات الفيصلي (عدنان عكاشة)

    الأحد 9 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    مع أن المبدع أحمد عبد الحليم متخصص في شباك الفيصلي، وكان أحد الأسباب المباشرة والرئيسية لانتصارات الوحدات في السنوات الماضية على "الأزرق"، ورغم هيك بتقول لسة "بدك تشوف"، ما بكفي؟ بس منصة الصواريخ قادمة، فاستعدوا..
  • »العودة احمد (ابو عمار)

    الأحد 9 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    كلمات يقولها العندليب ورددها دائما انشاءالله بالقريب القريب عائد والعودة احمد و وجمهور المارد بانتظارك حليمو والحمدلله على سلامتك .
  • »هههههههههه اشوف شوبدو يعمل (محمد المجالي)

    الأحد 9 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    ههههههههههههههههههههههههههه