"إنفوتوسيل" تقدم خدمات الترفيه التفاعلي لمشتركي "أمنية"

تم نشره في الاثنين 3 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 3 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 04:04 مـساءً

عمان- الغد- أطلقت شركة "إنفوتوسيل دوت كوم" خدمات تفاعلية جديدة لمشتركي شركة "أمنية" في الأردن، يضم محتوى الترفيه التفاعلي الذي يشمل "نهفات نشمي مان" الموسم الأول و"دواويين".

وبموجب شروط الشراكة، ستستخدم "أمنية" منصة "إنفوتوسيل دوت كوم" لخدمات القيمة المضافة، وذلك لتقديم محتوى الوسائط مثل مقاطع الفيديو المتحركة والمقاطع الصوتية لمشتركيها.

وسيعرض المحتوى شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة "نهفات نشمي مان" و"دواويين" وشخصيات أخرى مبدعة، بالإضافة إلى أعمال متميزة من "كيرل ستون ستوديوز".

ويمكن لمشتركي "أمنية" الاشتراك في هذه الخدمة الجديدة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 2 إلى الرقم 93374، للحصول على محتوى الوسائط لشخصية "دواويين"، بتكلفة 0.200 دينار أردني لكل محتوى.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "إنفوتوسيل دوت كوم" بشار دحابرة إن الأردن يشهد حاليا طلباً متزايداً على خدمات القيمة المضافة للهواتف النقالة، التي تكمل قاعدة مشتركي الهاتف النقال في البلاد والتي تنمو بسرعة.

وأضاف "ستتيح لنا شراكتنا مع "أمنية" تقديم مجموعة جديدة من خدمات وحلول الهاتف النقال، التي ستلبي جميع احتياجات مشتركي الشركة. كما سيسمح لنا هذا التحالف تسليط الضوء على الأعمال الإبداعية لشركة "كيرل ستون ستوديوز" الرائدة في المنطقة والمتخصصة في صناعة الرسوم المتحركة، وإرسال مقاطع أفلام الرسوم المتحركة والألعاب التفاعلية".

وقال إيهاب حناوي الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية": "يأتي اهتمامنا بتصميم خدمات مبتكرة تناسب احتياجات الشباب من أهم أولوياتنا في "أُمنية"، ونحن سعداء بالشراكة مع "إنفوتوسيل دوت كوم" الرائدة في توفير المحتوى الرقمي، إذ نثق بأن هذه الشراكة ستدعم جهودنا الرامية إلى تطوير المحتوى الذي نوفّره في السوق الأردنية."

التعليق