استدعاء 23 لاعبا وفراس بديلا لياسين

منتخب الكرة يبدأ غدا التحضير لمعسكر تايلند ومواجهة سنغافورة

تم نشره في الجمعة 30 أيلول / سبتمبر 2011. 03:00 صباحاً
  • لاعبون من المنتخب الوطني لكرة القدم يجرون عملية الاحماء في مران سابق - (أرشيفية)

عمان- الغد - يستأنف المنتخب الوطني لكرة القدم تجمعه اعتبارا من الساعة الرابعة من عصر يوم غد السبت، حيث سيجري المنتخب تدريبه الأول على ملعب البولو، الذي سيشهد كذلك في التوقيت ذاته يوم الأحد المقبل التدريب الثاني، قبل أن يتوجه وفد المنتخب الوطني فجر الاثنين  المقبل إلى تايلند للدخول في معسكر تدريبي يسبق مواجهة سنغافورة، وتتخلله مباراة ودية مع تايلند في السادس من الشهر المقبل.
وسيقام معسكر تايلند بدون تواجد لاعبي الوحدات الدوليين لارتباطهم مع فريقهم بمواجهة ناساف الأوزبكي يوم 4 تشرين الأول (اكتوبر)  المقبل في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وهو الأمر الذي سينطبق أيضا على المباراة الودية مع تايلند.
استدعاء 23 لاعبا
وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم استدعى يوم أمس 23 لاعبا، ضمن التشكيلة التي ستواجه منتخب سنغافورة يوم الثلاثاء 11 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، في ختام مرحلة الذهاب من مباريات المجموعة الأولى في المرحلة الآسيوية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.
وشهدت التشكيلة، التي أعلن عنها المدير الفني للمنتخب عدنان حمد، تغييرا واحدا تمثل بإعادة استدعاء حارس نادي اليرموك فراس صالح ليشغل مكان حارس شباب الأردن معتز ياسين.
وتضم التشكيلة كلا من: بشار بني ياسين، أنس بني ياسين، عدي الصيفي، لؤي العمايرة، بهاء عبدالرحمن، أنس حجي، أحمد هايل، حسن عبدالفتاح، عامر ذيب، عامر شفيع، باسم فتحي، محمد الدميري، عبدالله ذيب، فراس صالح ، شادي أبو هشهش، محمد مصطفى، سليمان السلمان، حمزة الدردور، سعيد مرجان، خليل بني عطية، محمد منير، حاتم عقل ومحمود شلباية.
ويتصدر المنتخب الوطني فرق مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين على العراق 2-0 والصين 2-1.
حمد: الثبات ضرورة
وأكد حمد أن الجهاز الفني يركز على مسألة الثبات في التشكيلة، بما يضمن توفير التناغم والتجانس بين عناصر المنتخب كافة، وهو الأمر الذي سيخدم بالتالي التطلعات الرامية لمواصلة تحقيق النتائج المميزة في طريق المنتخب نحو التأهل إلى الدور الرابع والحاسم في تصفيات المونديال.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »النشامة قد المسؤلية (GHADA)

    الجمعة 30 أيلول / سبتمبر 2011.
    الله يوفقكم يا نشاما الاردن وان شاء الله رح ترجعوا بالفوز وترفعو راسكم وراس الوطن واهله
  • »لاللغرور (abdulateef salem)

    الجمعة 30 أيلول / سبتمبر 2011.
    على الاعبين ان يتقيدو بتعليمات المدرب وان لا يقودهم الغرور الى الخساره لا سمح الله مع تمنياتي بالتوفيق للنشامى