إعادة تشكيل لجنة حكام التايكونجتسو

تم نشره في الاثنين 19 أيلول / سبتمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - عقدت اللجنة المؤقتة لرياضة التايكونجتسو اجتماعا لها برئاسة حسام الدين العميري تم فيه تشكيل لجنة للحكام، ومخاطبة اللجنة الأولمبية حول إرسال تعميم لعقد دورة حكام مستجدين للاجهزة الامنية والعسكرية خلال الفترة من 22-25 تشرين الاول (اكتوبر) المقبل ممثلة بالاتحاد الرياضي العسكري، واتحاد الشرطة الرياضي
واتحاد الدرك الرياضي واتحاد الدفاع المدني الرياضي، وتم تحديد مركز الاتحادات الرياضية لإقامة الدورة شريطة ان يكون المشارك حاصلا على الحزام الاسود في رياضات التايكونجتسو او التايكواندو او الكراتيه او الكيك بوكسينغ او الكونغ فو.
كما تمت دعوة العضو الاحتياط مازن فواز الحراسيس عضوا في اللجنة المؤقتة لرياضة التايكونجتسو الأردنية اعتبارا من الجلسة، وتم الطلب الطلب من رئيس لجنة الحكام تزويد امين السر بجميع الملاحظات التي وردت في الاجتماع السابق.
وتمت الموافقة المبدئية لنادي موظفي الجمارك المشاركة في بطولة السلام العربي للاندية العربية والتي ستقام في مدينة القاهرة، بدون ان تتحمل اللجنة المؤقتة للتايكونجتسو أي نفقات مالية.
وتم تحديد الساعة 4 يوم 28 أيلول (سبتمبر) الحالي موعدا لعقد اجتماع مع قاسم الرنتيسي والمدربين، والطلب من رئيس لجنة الجنوب كمال الهواري والمدير الفني للجنة الجنوب المدرب ميزر القيسي تزويد لجنة التايكونجتسو بتفاصيل ما تم انجازه من تحضيرات لبطولة المرحوم سليمان الهواري للاندية العربية، والتي ستقام في مدينة العقبة التي ستقام شهر تشرين الاول (اكتوبر) المقبل.
وتم خلال الجلسة تشكيل لجنة الحكام من رئيس اللجنة الحكم الدولي حسان اليماني والحكم الدولي مهدي العرايشي نائبا للرئيس والحكم العربي سهيل بيبرس مقررا للجنة والحكم العربي احمد الخلايلة أمينا ماليا  والحكم الوطني مها خليل عضوا نسائيا.

التعليق