منتخبات الطائرة تبدأ الاستعداد للدورة العربية اليوم

تم نشره في الأحد 18 أيلول / سبتمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان- الغد- تبدأ منتخبات الطائرة اعتبارا من الساعة الخامسة من مساء اليوم الاحد، الاستعداد للمشاركة في الدورة الرياضية العربية المقرر إقامتها في قطر نهاية العام الحالي، حيث يتدرب منتخب طائرة الشواطئ على ملاعب الأميرة آية بنت الفيصل في مدينة الحسين للشباب، بينما يبدأ منتخب طائرة الصالات التدريب عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الاثنين في صالة الأمير فيصل في القويسمة.
وكان رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عصمت ابو حليمة والمدير الفني ابراهيم فيليب، قد اجتمعا أمس بنجوم المنتخب الوطني في مقر اتحاد الكرة الطائرة بحضور 28 لاعبا من اصل 30، حيث غاب محمد دقماق ويعقوب القهوجي فقط لاسباب تتعلق بعملهما، وهما على استعداد للالتحاق بتدريب المنتخب الوطني.
وقال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ابو حليمة للاعبين: "انها فرصة كبيرة لعودة الألق الى الكرة الطائرة بعد غياب دام 5 سنوات، ونحن نعلق الأمل عليكم من اجل عودة الكرة الطائرة للتحليق من جديد، والمشاركة في الدورة العربية، بعد أن كانت آخر مشاركات المنتخب الوطني فيها من خلال الدورة العربية التي اقيمت في مصر في العام 2006، وحقق المنتخب نتائج إيجابية وحل خامسا من بين 12 فريقا".
وطالب أبو حليمة جميع اللاعبين بالالتزام والتحلي بالروح الرياضية من اجل تحقيق الهدف.
اما المدير الفني للمنتخب الوطني ابراهيم فيليب، فقد اكد ان الفرصة مواتية أمام الجميع ليكونوا ضمن صفوف المنتخبات الوطنية، التي ستعمل على اعادة الامل والروح للكرة الطائرة الاردنية، التي كانت غائبة عن الساحة العربية حلال الاعوام الماضية، مبينا ان امام الجهاز الفني اسبوعين فقط لاختيار اللاعبين حسب المراكز، من اجل مواصلة المشوار نحو الظهور من جديد في الدورة العربية المقبلة في قطر.
وطالب الجميع بالالتزام والتدريب بشكل جدي، من اجل الوصول الى المستوى اللائق، والمنافسة على المستوى العربي وان الجميع مطالب بجهد مضاعف للوصول الى ما تصبو اليه كرة الطائرة الاردنية.
من جانبه اوضح اداري المنتخبات الوطنية صالح العلوان، ان المدير الفني للمنتخب الوطني قد اختار اللاعبين جميل ابو الرب وشريف عبدالله لمنتخب الطائرة الشاطئية، ووجه الدعوة لكل من محمد دقماق ومحمد ابو كويك وعلي ثامر وعلاء دقماق للتدريب مع منتخب الطائرة الشاطئية في الوقت الحاضر، لمعرفة قرار اللجنة الاولمبية بشأن مشاركة الطائرة الشاطئية او طائرة الصالات في الدورة العربية.
وبدورهم ابدى نجوم المنتخب الوطني الاستعداد للالتزام بالتدريب، من اجل عودة الكرة الطائرة للتحليق من جديد في البطولات العربية وخاصة الدورة العربية في قطر.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اختيااااااااااااااااااااااار موفق للمدرب فيليب (violet malouf)

    الأحد 18 أيلول / سبتمبر 2011.
    مبروك هذا الاختيار للمردب المخضرم فيليب اتمني للمنتخب كل التوفيق مع ضيق الوقت لانك عندي امل بان المدرب الرائع ابراهيم قادر على تحقيق الطموح الاردني بتحقيق نتائج مشرفه موفق يا كابتن ابراهيم وموفقين اللاعبين مع هيك مدرب الى الامام