اتحاد الكرة يطلع الإعلام على تفاصيل مشاركة الأندية في دوري أبطال آسيا

تم نشره في الأحد 18 أيلول / سبتمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان-الغد- من المنتظر أن يطلع أمين السر العام في اتحاد كرة القدم خليل السالم رجال الإعلام على تفاصيل خطة العمل التي سينتهجها الاتحاد تنفيذا لشروط "الآسيوي" من اجل تنفيذ البنود والشروط المتعلقة بمشاركة الأندية المحلية في دوري أبطال آسيا، وذلك من خلال اللقاء الذي سيعقد في الثانية من بعد ظهر اليوم الأحد بمقر الاتحاد.
وكان مجلس الإدارة ناقش التقرير الذي تم إعداده من قبل الأمين العام خليل السالم ومدير الدوري منعم فاخوري بعد جلسة العمل مع المسؤولين بالاتحاد الآسيوي والتي عقدت مؤخرا  في كوالالمبور، والذي خصص لمشاركة الأندية الأردنية بدوري أبطال آسيا للمحترفين بعد تنفيذ الشروط التي وضعها الاتحاد الآسيوي وينطبق عدد منها على الكرة الأردنية واستكمالا لتنفيذ باقي المتطلبات، فقد قررت الهيئة التنفيذية في جلستها الأخيرة، تشكيل لجنة خاصة تتولى تنظيم عملية إجازة انتساب الأندية للاتحاد بدءا من الدرجة الثالثة، بحيث يكون اطار العمل حسب شروط وتعليمات الاتحاد الآسيوي حول طريقة ترخيص الأندية من قبل اتحاد كرة القدم، بما يضمن تواجد الأندية الأردنية بدوري ابطال آسيا للمحترفين.
وقد أكد الاتحاد أن اللجنة سوف تباشر عملها قريبا بحيث يتم تحديد الاسس والواجبات قبل اجازة تراخيص الاندية التي ترغب بالانتساب للاتحاد.
ويترأس اللجنة د. فايز ابو عريضة رئيس لجنة المسابقات وتضم في عضويتها مصطفى الطباع رئيس اللجنة المالية ولؤي عميش رئيس لجنة اوضاع اللاعبين ومحمد سماره عضو مجلس الادارة ولجنة المسابقات.

التعليق