فيليب مديرا فنيا للمنتخبات الوطنية للطائرة

تم نشره في الثلاثاء 13 أيلول / سبتمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان- الغد- قرر اتحاد الكرة الطائرة، تسمية المدرب الوطني إبراهيم فيليب مديرا فنيا للمنتخبات الوطنية للكرة الطائرة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد امس في مقر الاتحاد برئاسة النائب محمد الحجوج، وتمت الموافقة على المشاركة في الدورة العربية التي ستقام في قطر خلال كانون الاول (ديسمبر)، بالكرة الطائرة الشاطئية والصالات للرجال فقط.
وقال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عصمت ابو حليمة، إن لجنة المنتخبات ستلتقي المدرب فيليب اليوم او غدا من اجل الاتفاق على كافة الامور الخاصة بدعوة لاعبي المنتخبات الوطنية، وتسمية المدربين المساعدين للصالات او الشاطئية.
ومن جانبه بين المدرب فيليب انه يرحب بقرار الاتحاد بانتظار لقاء لجنة المنتخبات لمعرفة الخطوط العريضة للعمل وتجميع المنتخبات، وتحديد مواعيد التدريب التي تناسب اللاعبين والصالات المقترحة للتدريب.
ومن ابرز اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب الوطني للطائرة الشاطئية محمد دقماق ومحمد أبو كويك وجميل أبو الرب ويعقوب القهوجي.  أما المنتخب الوطني للرجال للصالات فيتكون من اللاعبين عبادة فخري ومحمد بخيت وباسل شناعة وإياد أبو حسيان وزكريا اسماعيل من الكرمل، واحمد خشان وعبدالله العدم من شباب الحسين، وحمد الشخريتي وعبدالله راتب وسلطان وشاح من البقعة، ونضال قيطاني وزيد الريان وسائد الحسن وليث عذاربة ورمزي تيسير ومؤيد رحال من الوحدات، ومحمد نور من كفرعوان، واحمد السوالقة من الطفيلة، ومحمد الحسنات من وادي موسى.

التعليق