سامسونج تعلن عن الفائزين في مسابقتها الإذاعية

تم نشره في الثلاثاء 13 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • جانب من تسليم الجوائز - (من المصدر)

عمان- أعلن قسم الـIT في سامسونج المشرق العربي، عن أسماء الفائزين الثمانية بمسابقتها الرمضانية التي أذيعت على أثير راديو مزاج أف أم وراديو أيام أف أم. حيث فاز المشاركون بكمبيوتر سامسونج المحمول الجديد RV509.
وتهدف المسابقة للتعريف بأحدث منتجات سامسونج الـIT من الكمبيوترات المحمولة. حيث أذيعت المسابقة على راديو مزاج أف أم في برنامج "سلّي صيامك"، وقدم البرنامج الذي أذيع في ساعات الذروة من الثانية ظهرا حتى الساعة الخامسة عصرا، أحدث الأغاني، أخبار المشاهير والأخبار الصحية بالإضافة إلى العديد من المسابقات حيث طرح مقدم البرنامج مجموعة من مواصفات أحد كمبيوترات سامسونج المحمولة وعلى المشاركين تخمين نوع الجهاز، وأصحاب الإجابة الصحيحة يدخلون السحب على كمبيوتر سامسونج المحمول الجديد RV509، وأقيم السحب في نهاية كل أسبوع. وفاز كل من قاسم شرفات، سماء عودة، هناء إبراهيم ويحيى أبو جعفر. 
أما برنامج "دردشات" الذي أذيع على راديو أيام أف أم الذي تم بثه ما بين الساعة الثانية ظهرا والخامسة عصرا، فقد قدم العديد من المسابقات الشيقة، حيث دخل على السحب جميع المشاركين في مسابقات البرنامج و فاز كل من: زينة الحصري، جود خلف، ريا نبيل نازي وبراءة علي صبيح.
وقد عبر سانغ سوك روه، رئيس سامسونج الكترونيكس في المشرق العربي عن سعادته بالفائزين قائلا "إنه من دواعي سرورنا أن نرى الأعداد الكبيرة المشاركة بالمسابقات الرمضانية التي ترغب بالفوز بأحدث كمبيوترات سامسونج المحمولة RV509 وهو ما يثبت اهتمام الناس بمنتجاتنا التكنولوجية وتقدمها التقني ووعيهم بعلامة سامسونج التجارية الرائدة".

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »شكر و امتنان (قاسم الشرفات)

    الثلاثاء 13 أيلول / سبتمبر 2011.
    شكرا لشركة سامسونج ادارة و موظفين على عطائهم و هديتهم كما اشكر راديو مزاج اف ام على تواصلهم الدائم معنا كمستمعين و اتمنى لهم دوام التقدم و الرقي