"حاويات العقبة" تشارك المواطنين فرحة العيد

تم نشره في الثلاثاء 6 أيلول / سبتمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان- استكمالاً للمبادرة التي أطلقتها بمناسبة شهر رمضان المبارك، بدأت شركة ميناء حاويات العقبة، منفذ الأردن الرئيسي إلى معابر الشحن العالمية الواقعة في البحر الأحمر وغيره، بتنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة أهل الخير والتي سُمّيت بـ "فرحة العيد".
واشتملت المبادرة على توزيع الكوبونات على الأسر العفيفة، والتي تتيح لهم تأمين العديد من احتياجاتهم كالملابس والقرطاسية وغيرها. وقد قامت الشركة بتوفير المواصلات للمستفيدين من الكوبونات من وإلى مناطق التسوق للتسهيل عليهم.
وقد أبدى سورين هانسن، الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة، سروره الكبير بثقافة التعاون والانتماء السائدة في الشركة، مشيراً إلى أن شهر رمضان المبارك يعتبر الأنسب لعكس هذه الروح والانتقال بها إلى حيّز العمل. وأضاف هانسن بقوله: "نحن حريصون على مشاركة مجتمعنا مناسباته المختلفة، وذلك لا يقتصر على الاحتفال بها فحسب، بل يمتدّ إلى مشاركته الهموم التي تشغل باله، لا سيّما وأن عيد الفطر السعيد على الأبواب، يليه موسم العودة إلى المدارس. وقد ارتأينا تنظيم هذه المبادرة التي نأمل من خلالها تخفيف العبء على المواطنين."
ولم تقتصر مبادرة شركة ميناء حاويات العقبة على أهالي العقبة فقط، إذ استهدفت أيضاً القرى المجاورة لها مثل قرية رحمة، وقطر، وطويسة، وقريقرة.

التعليق