إلغاء مباراة منتخب الكرة النسوي والوحدات

تم نشره في الثلاثاء 6 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان- الغد- اجرى المنتخب النسوي لكرة القدم مساء امس، وجبة تدريبية جديدة على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا الرابعة لكرة القدم للسيدات، التي تحتضنها العاصمة الإماراتية أبو ظبي، خلال الفترة من الأول ولغاية الخامس عشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، بمشاركة منتخبات الأردن والإمارات ولبنان وسورية والعراق والبحرين وفلسطين وإيران.
وركز الجهاز الفني بقيادة المديرة الفنية للمنتخب الهولندية جانيت هيسترين ومساعدها المدرب الوطني خضر عيد ومدرب الحراس احمد ابو ناصوح على تنفيذ الواجبات الهجومية والدفاعية، وتطبيق الخطط، إضافة الى الجانب البدني.
وشاركت في التدريبات اللاعبات هبة فخر الدين، سما خريسات، مي سويلم، زينة بيترو، آلاء ابو قشة، ستيفاني النبر، انشراح حياصات، سجى ماضي، منال مناصرة، شارلوت ابيض، آية المجالي، ياسمين خير، فرح بدارنة، وعد الرواشدة ومسعدة الريمونية، شروق الشاذلي ولما القضاة، فيما لم يشارك ثلاثي فريق عمان ميساء جبارة وشهيناز ياسين وعبير النهار، اللواتي تبدو فرصتهن صعبة في مرافقة المنتخب الى الامارات.
الى ذلك تم الغاء المباراة الودية التي كانت مقررة للمنتخب امس مع فريق ناشئي الوحدات بناء على طلب الوحدات.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عنجد ولا مزح (ابو راكان)

    الثلاثاء 6 أيلول / سبتمبر 2011.
    بالله عن جد ولا مزح انه المنتخب النسوي كان سيلعب مع ناشيئ الوحدات ههههههه

    هذا الي بنشوفه في افلام كرتون في كابتن امين اذا بتذكروه لما لعبه مع فريق بنات وخسره لانهم ماعرفو يدافشوهم واو يلاعبوهم بخشونة ... وهذا الي كان راح يصير للوحدات اكيد كانو خسرو .........ههههههههههههههههههههههههههه عشنا وشفنا