منتجع ينابيع إيفاسون ماعين الحارة وسبا الحواس الست يوزع طرود الخير في شهر رمضان المبارك

تم نشره في الاثنين 29 آب / أغسطس 2011. 02:00 صباحاً

ماعين- انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمعات المحيطة، قام منتجع "منتجع ينابيع إيفاسون ماعين الحارة وسبا الحواس الست" السياحي بتوزيع طرود الخير الرمضانية على الأسر المحتاجة في منطقة ماعين. وقد جاءت هذه الحملة بالتنسيق مع جمعية ماعين الخيرية التي قامت بدورها بإيصال الطرود التي تحتوي على مواد تموينية وغذائية أساسية للأسر المحتاجة والعفيفة في المنطقة.
وتأتي حملة توزيع الطرود الغذائية هذه ضمن منهج منتجع إيفاسون ماعين الينابيع الحارة وسبا الحواس الست الهادف إلى مساندة المجتمع المحلي وحماية البيئة المحيطة، حيث أطلق المنتجع مؤخراً مبادرة ترمي إلى زراعة 2000 شجرة بحلول نهاية عام 2012 معلناً عن بداية سلسلة المبادرات الاجتماعية والبيئية والخيرية.
وقال رائد ربيع، المدير العام لمنتجع ينابيع إيفاسون ماعين الحارة وسبا الحواس الست: "تعكس هذه المبادرة إهتمام المنتجع وإدراكه للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمعات المحلية التي نعيش بينها، وخاصة في هذا الشهر الفضيل". وأضاف: "تقدم إيفاسون نخبة من المنتجعات التي تتبع فلسفة Six Senses في الالتزام والمسؤولية الكاملة تجاه البيئة والمجتمع المحيط أينما تواجدت"

التعليق