الخب مدربا للمنشية وعقل يحظى بالإشادة ودويكات مدربا لحراس الحسين وزاخو يفاوض محروس

تم نشره في الاثنين 29 آب / أغسطس 2011. 03:00 صباحاً
  • مدافع المنتخب الوطني حاتم عقل يحظى بالاشادة - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الخب مدربا للمنشية مقابل 800 دينار شهريا
توصلت إدارة نادي منشية بني حسن لاتفاق مع المدرب محمود الخب للإشراف على تدريب فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة من دوري المناصير للمحترفين.
جاء ذلك خلال لقاء الإدارة مع المدرب الخب في منزله ليلة أول من أمس، حيث تم الاتفاق على تولي المدرب مهمة التدريب اعتبارا من يوم أمس مقابل راتب شهري مقداره 800 دينار وبدون مقدم عقد.
مدرب الجليل يسهم في سحور القائمين في ليلة القدر
أسهم المدير الفني لفريق الجليل لكرة القدم جبار حميد في تحضير مائدة السحور للمصلين الذين أحيوا ليلة القدر ليلة الجمعة الماضية في أحد مساجد إربد.
المدرب العراقي حرص على الاستفادة من أجر هذه الليلة بتوزيع وجبات السحور، وقراءة القرآن والتهجد، كما أقام المدرب يوم أمس حفل إفطار لعدد من الفتيان الأيتام في مدينة إربد.
المدرب السابق للمنشية يكشف عن توجه لتقديم شكوى
كشف المدير الفني السابق لفريق نادي منشية بني حسن فارس شديفات عن توجه عقب نهاية عطلة عيد الفطر، لتقديم شكوى رسمية في اتحاد الكرة ضد ناديه السابق المنشية، بسبب عدم الاعتراف بمستحقاته المالية المترتبة على النادي.
وأشار شديفات، في حديث لـ"الغد": "حاولت جاهدا التوصل الى اتفاق مع النادي بشأن مستحقاتي المالية، وقمت بالاتصال برئيس اللجنة الرياضية الذي أبلغني بأن الإدارة تتفهم مطلبي وستقوم بصرف المستحقات، قبل أن أتفاجأ بمعارضة رئيس النادي تيسير شديفات الذي لم يعترف بالمبلغ المالي الذي طرحته".
وأبدى المدرب السابق عتبه على النادي لهذا التصرف، خصوصا وأنه أشرف على تدريب الفريق منذ فترة طويلة ويستحق ما هو أفضل من ناديه الذي أحب.
وبين شديفات أنه سيتوجه الى اتحاد الكرة عقب نهاية عطلة عيد الفطر لتقديم شكوى في حال واصل المنشية إنكاره لحقوقه المالية.
نسيم دويكات يباشر تدريبه لحراس مرمى الحسين
باشر نسيم دويكات عمله مدربا لحراس مرمى فريق الحسين إربد، حيث قاد المدرب التدريبات الأخيرة... يشار الى أن دويكات عمل مؤخرا مدربا لفريق كفرسوم، قبل أن ينتقل حديثا لفريق الحسين إربد.
محمود ومرشود وعبدالمجيد والخالدي إلى البحرين
يغادر مدير دائرة الحكام سالم محمود وحسن مرشود وعبداللطيف عبدالمجيد وحسن الخالدي الى البحرين يوم 9 أيلول (سبتمبر) المقبل، للمشاركة في دورة "فيوترو" للتحكيم التي تقام في المنامة خلال الفترة 9-15 من الشهر المقبل.
ويتواجد محمود ومرشود في الدور بصفتهما محاضري حكام، ويحضر عبدالمجيد بصفته إداري دائرة الحكام، فيما يتواجد الخالدي كمدرب لياقة بدنية.
عقل يحظى بالإشادة
حظي قائد المنتخب الوطني لكرة القدم حاتم عقل بإطراء متابعي المنتخب الوطني بعد المستوى المطمئن الذي قدمه أمام إندونيسيا أول من أمس رغم الدقائق القليلة التي شارك بها.
متابعون أكدوا أن اللاعب بدأ يستعيد مستواه الفني بشكل تدريجي، فبعد ابتعاده عن المنتخب منذ تاريخ 17 كانون الثاني (يناير) الماضي، حرص عقل على التحضير المكثف للعودة الى صفوف المنتخب، وهذا ما فعله؛ حيث نجح في خوض برامج تأهيلية مكثفة لاستعادة مستواه.
يشار الى أن عقل قدم مستوى جيدا أمام إندونيسيا، ليس فقط بدفاعه المستميت، بل بتحركاته بدون كرة، الى جانب خبرته في توجيه زملائه في الخط الخلفي.
هل أضاع الفيصلي 80 ألف دينار؟
عقب انتهاء بطولة نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم التي اعتذر فريق الفيصلي عن عدم المشاركة بها، وظفر بها فريق الاتحاد الحلبي السوري، عادت بعض الأصوات لتؤكد أن قرار عدم مشاركة الفيصلي لم يكن موفقا، والذي جاء لأسباب مالية.
الأصوات تشير الى أن فريق الاتحاد السوري لم يكن جاهزا للمشاركة في البطولة لضعف فترة إعداده تمكن من الفوز باللقب وبالتالي الفوز بجائزة البطولة ومقدارها 80 ألف دينار، حيث رأى هؤلاء أن الفيصلي ربما كان الأكثر جاهزية للفوز باللقب أو حتى الحصول على المركز الثاني وبالتالي الحصول على مبلغ 40 الف دينار، ناهيك عن الاستفادة الفنية الكبيرة.
يشار الى أن فرق الجزيرة الإماراتي والنهضة العماني والاتحاد السوري وأهلي جدة السعودي شاركت في البطولة الودية.
زاخو العراقي يفاوض نزار محروس
دخل نادي زاخو العراقي لكرة القدم في مفاوضات مع المدير الفني السوري نزار محروس الذي استقال مؤخرا من تدريب المنتخب السوري.
زاخو قدم عرضا رسميا لمحروس الذي استمع لعرض الفريق العراقي، طالبا تأجيل المفاوضات الى ما بعد عطلة عيد الفطر.
كما أبدى ناد بحريني رغبته بالتعاقد مع محروس الذي سينظر بعد العيد بالعرضين لاختيار الأنسب في حال قرر العودة للتدريب في الخارج.

كواليس النجوم

• الجهاز الفني لفريق الفيصلي أبلغ اللاعبين بأنه سيمنحهم إجازة العيد لمدة يوم واحد فقط، وهو أول أيام العيد... إلى ذلك، أبلغ إداري الفريق تامر العدوان اللاعبين بأن النادي لن يتمكن من صرف رواتب اللاعبين قبل العيد بانتظار تسلم النادي لمستحقات مالية، مؤكدا للاعبين بأنه سيقوم اليوم بمنح سلف للاعب الذي يحتاج.
• أداء عدد لاعبي المنتخب أمام إندونيسيا أضاع عليهم فرصة الدخول في مفاوضات للاحتراف في أندية خليجية... وكيل أعمال لاعبين كان ينوي إخراج لاعب منتخب للاحتراف في الخارج حمد الله كثيرا لعدم نقل المباراة مباشرة، وذلك لتواضع أداء اللاعب الذي كان يرشحه للاحتراف... إلى ذلك، يواصل وكيل أعمال لاعبين محاولاته لتأمين عقد احتراف للاعب حسن عبدالفتاح في النصر السعودي رغم عدم ظهور اللاعب بالمستوى المأمول أمام إندونيسيا.. النصر السعودي يقترب من التعاقد مع لاعب كوري جنوبي كمحترف رابع، ولكنه لم يتمكن من إنهاء الصفقة حتى الآن، الأمر الذي دفع بوكيل أعمال عبدالفتاح للزج باسمه في النصر.
• وسائل الإعلام العراقية استبشرت خيرا بتحقيق الفوز على منتخبنا قياسا بالعرض الذي قدمه المنتخب أمام إندونيسيا أول من أمس، حيث أشارت وسائل الإعلام الى أن الفوز بات قريبا من العراق وفقا لمستوى "النشامى" أمام إندونيسيا... بعض الأقلام العراقية خالفت ذلك واعتبرت أن ما قدمه لاعبو منتخبنا لا يعكس المستوى الحقيقي للمنتخب الوطني، لدرجة أن البعض ذهب بعيدا من خلال الإشارة الى أن أداء اللاعبين جاء بناء على خطة من المدير الفني عدنان حمد لتمويه المنتخب العراقي.
• الحكم السوري عبدالله ملحوس الذي أدار مباراة منتخبنا لكرة القدم أمام إندونيسيا أول من أمس، تقاضى مبلغ 500 دولار من اتحاد الكرة نظير إدارته للمباراة الودية.
• المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، كشف عن سهر أغلب لاعبي المنتخب حتى الخامسة من فجر يوم السبت الماضي لإحياء ليلة القدر.
• دائرة الحكام تبدأ اعتبارا من اليوم بمناقشة طلب نادي شباب الأردن باستقدام حكام أجانب لإدارة مباراة شباب الأردن والفيصلي في الأسبوع الخامس من دوري المناصير للمحترفين.
• النادي العربي يعتزم صرف راتب لاعبي فريق الكرة اليوم، وذلك لتمكين نجوم الفريق من الإيفاء باحتياجات العيد.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »النتخب وبي (حبيب المنتخب)

    الاثنين 29 آب / أغسطس 2011.
    العراق بفكر انو هذا مستوى الاردن ولكن المستوى كان تمويه وان شاء الله فايزين وبأرضهم