فوز اتحاد مادبا على ناشئي الفيصلي تخليدا لذكرى الواعد محمد عوض

تم نشره في السبت 27 آب / أغسطس 2011. 03:00 صباحاً

أحمد الشوابكة

مادبا – فاز فريق اتحاد مادبا “درجة ثانية” على الفيصلي المطعم بلاعبي سن 20 و17، بهدفين مقابل هدف في لقاء كرة القدم الودي، الذي اقيم أمس تخليدا لذكرى المرحوم محمد عوض لاعب مركز الواعدين الذي سقطت عليه عارضة التدريب في ملعب عماد الدين زنكي واودت بحياته قبل عدة أيام.
كاد الفيصلي أن يسجل مبكرا لولا براعة حارس مرمى اتحاد مادبا محمد صبرة، في ظل افضلية للضيوف، فيما اعتمد اتحاد مادبا على الهجمات المرتدة وتمكن لاعبه إبراهيم المليطي أن يسجل في مرمى حارس الفيصلي الواعد ربيع حابس، وأضاف عبدالله الدقس الهدف الثاني قبيل انتهاء الحصة الأولى، فيما جاء هدف الفيصلي الذي يقوده المدرب إبراهيم مصطفى (الرهوان) عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب صدام قطيفان.
 في نهاية اللقاء قدم رئيس لجنة بلدية مادبا عيد أبو وندي الكأس والميداليات للفريقين، وسط حضور جماهيري لافت يتقدمهم العين السابق محمد الأزايدة واللواء المتقاعد كنعان البلوي ورئيس نادي الوحدة الدكتور اسحق جعارة ورجل الأعمال سليمان المليطي.
فيما قدم عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي عاطف الفايز درعا لأبو وندي، الذي بدوره قدم درع البلدية الى رئيس وفد الفيصلي، والى والد المرحوم محمد عوض، وقدم رئيس نادي اتحاد مادبا نايف المليطي درع النادي إلى رئيس وفد الفيصلي والى والد اللاعب.
وأكد رئيس بلدية مادبا عيد أبو وندي، أن المجلس البلدي يقدم الدعم للحراك الرياضي والشبابي من خلال المشاركة الفاعلة بتقديم الدعم المادي والمعنوي، فيما اشار عضو إدارة الفيصلي عاطف الفايز، أن النادي أبوابه مشرعة للمشاركة في كافة المناسبات على اعتباره نادي وطن وليس نادي افراد.
وقال رئيس نادي اتحاد مادبا، أن هذه المنازلة تؤكد جاهزية الفريق الذي نأمل ان يحقق حلم أبناء مادبا بالصعود إلى مصاف الدرجة الأولى لهذا الموسم.

ahmad.alshawabkeh@alghad.jo

التعليق