نيسان تحتفل بالشهر الفضيل مع موظفيها

تم نشره في الأربعاء 24 آب / أغسطس 2011. 03:00 صباحاً

عمان- دعت شركة بسطامي وصاحب التجارية؛ الوكلاء الحصريون لنيسان في الأردن، موظفيها إلى مأدبة إفطار، في المدينة الرياضية، بمناسبة الشهر الفضيل وتقديرا لجهود الموظفين التي بذلوها وعملهم الوفي لتحقيق أهداف الشركة وإنجازاتها.
هذا وأشار غسان بسطامي الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب المحدودة إلى أن هذه المناسبة تهدف إلى تقوية العلاقات مع طاقم الشركة، وتحفزهم نحو العمل بروح الفريق الواحد. كما شكر الجميع على الحضور وأشاد بجميع موظفي الأقسام على تحليهم بروح الفريق الواحد وتآزرهم في قيادة الشركة نحو التميز والريادة.
كما علّق الرئيس التنفيذي غسان بسطامي، قائلاً: "تطبيقاً لاستراتيجيتنا الهادفة لتوثيق العلاقة مع الموظفين وتشجيعهم باستمرار على العمل، نحن في بسطامي وصاحب نؤمن أن التواصل بيننا وبين زملائنا الموظفين يجب أن يكون مستمرا.. ومن هنا تصر الإدارة على الاستثمار في الموارد البشرية تدريبا وتكريما. ومن البديهي أن نقول، ونكرر دائما، إن الإنسان -في أي مؤسسة- ولدينا في نيسان بالتحديد، هو ثروتنا".
تصدر الإفطار نقاش الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب المحدودة، غسان بسطامي، الذي تضمن أهم الخطوات الرامية لمتابعة النمو المتواصل الذي تحققه نيسان بعد أن طرحت العديد من العروض لزبائنها خلال العام الماضي، وتقدم غسان بسطامي بالشكر للموظفين على حسن أدائهم وتعاونهم في إبراز شركة نيسان إلى مصاف الشركات الكبرى.

التعليق