عمر يلتحق بالجزيرة غدا ومدرب المنشية يستقيل والمحترف جودت يصاب خلال الإفطار وحمد يهدي شباب سامراء أدوات رياضية

تم نشره في الثلاثاء 23 آب / أغسطس 2011. 03:00 صباحاً
  • المدرب محمد عمر يقود كرة الجزيرة - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
محمد عمر يصل اليوم لتدريب الجزيرة
ينتظر أن يصل اليوم الثلاثاء إلى عمان المدرب المصري محمد عمر، للإشراف على تدريب فريق نادي الجزيرة لكرة القدم، بعد الاتفاق معه على كامل التفاصيل المالية.
وبحسب المعلومات فإن الجزيرة أنهى خلال اتصاله مع المدرب أمس كافة التفاصيل المالية، حيث تم الاتفاق على أن يحضر المدرب إلى عمان اليوم تمهيدا لتوقيع العقد، ومن ثم تقديمه في مؤتمر صحفي يوم غد الاربعاء. وكان محمد عمر الذي أشرف مؤخرا على تدريب فريق بتروجيت المصري، قد درب فريقي الوحدات وشباب الأردن.
ذيابات أبرز المرشحين لتدريب المنشية
قدم المدير الفني لفريق نادي منشية بني حسن لكرة القدم فارس شديفات استقالته من منصبه، حيث باشر المدرب تنفيذ الاستقالة من خلال التغيب عن تدريبات الفريق.
وفي تصريح لـ”الغد” أشار شديفات إلى أنه ابلغ ادارة النادي بخبر استقالته، بدون تقديم كتاب رسمي بسبب شرط العقد الجزائي المبرم بين الطرفين. وأضاف شديفات: لدي مستحقات مالية على نادي المنشية، حيث بدأت المطالبة بها، وأنا حاليا أسعى لحل ودي مع الإدارة من اجل الابتعاد عن الفريق مع حفظ حقوقي المالية، مشيرا إلى ان ثقته كبيرة بالإدارة على تفهم وضعه وبالتالي الابتعاد عن الفريق بالتراضي بدون المساس بحقوقه.
وبين المدرب أنه ينتظر حاليا رد الادارة بهذا الشأن، متمنيا ان يكون الرد إيجابيا خاصة وانه لا يريد حل الموضوع بالشكاوى.
ووجه شديفات الشكر إلى نادي المنشية وخاصة اللاعبين والجمهور متمنيا لفريقهم التوفيق في المرحلة المقبلة.
إلى ذلك، اجرت إدارة نادي المنشية اتصالا مع المدير الفني إسلام ذيابات لتولي مهمة قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث لاقت دعوة المنشية قبولا مبدئيا من قبل ذيابات الذي التقته الإدارة ليلة أمس لبحث التفاصيل، خاصة وأن ذيابات الذي يدرب حاليا فريق بلعما طلب من المنشية الاتصال بإدارة ناديه الحالي لإقناعهم بالموافقة على انتقاله.
حمد يدعم شباب سامراء
أوفد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد أحد ممثليه إلى مدينة سامراء العراقية (مسقط رأسه)، من أجل إيصال هدية الى شباب المدينة والمتمثلة بملابس وأدوات رياضية، وذلك في إطار حرص حمد على دعم الشباب والرياضة وتحديدا كرة القدم في المدينة العراقية. حمد وفي رده على استفسارات “الغد” حول توزيع الملابس الرياضية وفق ما جاء على موقعه الإلكتروني قال: العراق دائما في بالي، وأجد أنه من واجبي دعم اطفال وشباب العراق وفق استطاعتي، وبالتالي وجدت ان تقديم مجموعة من الملابس الرياضية لشباب سامراء ربما يخدم قليلا الحركة الرياضية ويحفز الشباب على ممارسة الرياضة.
الوحدات يرفض مبلغ عجمان لضم حسن
خرجت إدارة نادي الوحدات بقرار يرفض عرض نادي عجمان الاماراتي بضم اللاعب حسن عبدالفتاح مقابل 400 الف دولار.
جاء ذلك خلال اجتماع ادارة النادي الذي عقد ليلة اول من أمس وامتد حتى ساعات الفجر، حيث تم خلاله مناقشة عرض عجمان، قبل ان يتفق الجميع على رفض المبلغ المعروض والمطالبة برفع قيمته لا سيما وان المبلغ لا يليق بسمعة الوحدات ولاعبه عبدالفتاح.
ووفق الناطق الاعلامي للوحدات خليل مبارك في تصريح لـ”الغد”، فإن قرار الادارة في الجلسة التي خصصت لمناقشة عرض عجمان خرج بنتيجة واحدة وهي رفض العرض الاماراتي لتواضع المبلغ بالمقارنة بسمعة النادي. واشار مبارك الى ان المفاوضات لم تغلق مع عجمان، حيث سيكون الوحدات جاهزا لخوض جولة جديدة من المفاوضات في حال قرر النادي الاماراتي رفع قيمة العرض.
البقعة يستعد لصرف مكافأة المنشية
يستعد نادي البقعة لصرف مبلغ 100 دينار لكل لاعب من لاعبي فريقه الكروي، مكافأة الفوز الاخير الذي تحقق على منشية بني حسن. وسيقوم البقعة خلال اليومين المقبلين بصرف المكافأة لتحفيز لاعبيه على مواصلة العروض القوية. إلى ذلك، استعاد البقعة لاعبيه محمد عبدالحليم وعثمان الخطيب، بعد ان خرجا من كشف الفريق في المباراة الاخيرة، بسبب اصابتهما بشد، يشار الى ان البقعة سيلاقي العربي وديا يوم السبت المقبل.
محترف هجر السعودي جودت يصاب خلال الإفطار
تعرض المحترف الأردني في نادي هجر السعودي حازم جودت لاصابة اثناء تناوله الافطار في السعودية، الامر الذي استدعى نقله للمستشفى. تفاصيل الإصابة تتلخص بأنه وأثناء تناول اللاعب لوجبة الافطار في منزله برفقة عدد من اللاعبين، سقط كأس الشاي الكبير (الساخن جدا) على رجله مما تسبب بحرق وألم كبير، مما استدعى نقله للمستشفى. جودت الذي كان يجيب على استفسارات “الغد” من السعودية قال: تفاجأت اثناء الافطار بسقوط الشاي الساخن جدا على فخذي، مما افزعني وتسبب في حرقي الى جانب ألم لم أستطع احتماله، مما دفع زملائي لنقلي بسرعة الى المستشفى وإجراء اللازم. وبين جودت ان الحرق الذي تعرض له قبل 3 ايام بدأ يتعافى، الى جانب انحسار الألم، وبالتالي العودة الى الفريق. وأكد جودت مشاركته في مباراة الفريق الودية يوم امس امام القادسية السعودي، في اطار التحضير لمنافسات الدوري السعودي الذي ينطلق يوم 12 الشهر المقبل. يشار الى ان جودت سيعود الى عمان قريبا لقضاء اجازة العيد قبل الالتحاق من جديد بفريق هجر.

كواليس النجوم

• مدرب فريق السويق العماني لكرة القدم هاتف أحد اللاعبين في نادي محترف، لعرض التحاقه بالفريق العماني، حيث جاء الاتصال بناء على تزكية من المحترف في صفوف السويق اللاعب الأردني زيد جابر الذي تعاقد رسميا مع الفريق العماني والذي زود المدرب بأشرطة مباريات للاعب... نتيجة الاتصال لم تكن مشجعة في ظل تواضع المبلغ الذي عرضه السويق والذي لا يلبي طموح النجم الكروي الذي رفض طرح موضوع احترافه على ناديه الحالي.
• نجم فريق نادي الجزيرة السابق لكرة القدم كامل منيب تحدث لـ”الغد” بحرقة عن الأوضاع التي آل إليها فريقه في الفترة الاخيرة... منيب دعا أبناء النادي المخلصين لنجدة الفريق واخراجه من أزمته، داعيا الى تضافر جهود الجميع من أجل تحقيق الهدف... منيب دعا الإدارة للاستفادة من خبرات أبناء النادي الحريصين على مصلحته.
• لاعب ناد محترف، أشار إلى أن عددا من زملائه في الفريق لم تكن لهم رغبة في اللعب في المباراة الاخيرة، وبالتالي المشاركة في اللقاء “بدون نفس” وعدم بذل مجهود على مدار الشوطين.
• نجم فريق الفيصلي لكرة القدم مهند محارمة، ورغم الاستراحة التي منحها المدرب للاعبين حتى يوم غد الاربعاء، الا ان اللاعب يواصل تدريباته في “التوتال” لرفع درجة جاهزيته.
• المدير الفني عيسى الترك كان اسمه مطروحا بقوة في الجلسة الأخيرة لإدارة الجزيرة لتدريب فريق الكرة، ولكن ارتباطه مع الأهلي دفع النادي لعدم مفاتحته لكي لا يتم التشويش عليه كمدرب لفريق الأهلي، وبالتالي التوجه للاتفاق مع محمد عمر.
• نادي ذات راس قرر منح كل لاعب من لاعبي فريقه الكروي مبلغ 100 دينار مكافأة الفوز على الجزيرة.. إدارة النادي تسعى لبذل اقصى الجهود لتأمين طلبات الفريق بحثا عن نتائج جيدة.
• إدارة النادي العربي التقت الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة السوري هشام خلف، حيث تم مناقشة ملاحظات وطلبات المدرب الجديد، إلى جانب حثه على تحقيق نتائج أفضل تليق بحجم الدعم الذي تقدمه الإدارة للفريق... العربي سيحتفظ بمدربه احمد صبح مساعدا للمدرب السوري، خاصة وأن صبح يحظى بشعبية بين لاعبي الفريق.
• توجيهات رئيسي ناديي منشية بني حسن تيسير شديفات والبقعة عمر خميس أثناء مباراة الفريقين السبت الماضي نالت الإطراء... شديفات طالب الجماهير بالهدوء وانتقد تصرفات البعض، خاصة وأن تلك التصرفات تعود بالضرر على النادي من خلال تعريضه لغرامات مالية.. خميس طالب مدرب الفريق بالهدوء اثناء المباراة كما طالب لاعبيه بالتركيز فقط على اللعب واحترام الخصم ومحاولة تجنب أي احتكاك.

التعليق