الشغب يوقف مباراة البقعة والمنشية بدوري المناصير الأردني للمحترفين

تم نشره في الاثنين 22 آب / أغسطس 2011. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - لم يكتب لمباراة البقعة والمنشية أن تكتمل يوم أول من أمس، ضمن منافسات الاسبوع الثالث من دوري المناصير الأردني للمحترفين لكرة القدم، بعد أن أوقف الحكم عمر المعاني المباراة عند الدقيقة 80، أثر قيام جمهور المنشية للمرة الثالثة خلال المباراة برمي زجاجات المياه والحجارة نحو الحكم المساعد الثاني معتز فراية.
وكان فريق البقعة قد تقدم على المنشية بثلاثة أهداف بدون مقابل، في مباراة جرت على ستاد الأمير محمد، ليرتفع رصيد البقعة إلى 7 نقاط، بينما توقف رصيد المنشية عند نقطتين.
سجل أهداف البقعة عدنان سليمان 49 ومصطفى شحادة من ركلة جزاء 53 وفادي شاهين 59، وشهدت المباراة طرد لاعبي المنشية طارق الكرنز ومالك اليسيري.
وتشير تعليمات اتحاد الكرة "المادة 41" إلى تخسير فريق المنشية 0-3 بسبب تصرفات جمهوره وكذلك ايقاع غرامة مالية على النادي طبقا للائحة التأديبية التي تم اعتمادها هذا الموسم. وفي ستاد الملك عبدالله الثاني، تعادل فريقا شباب الأردن واليرموك 0-0، فرفع شباب الأردن رصيده إلى 7 نقاط، بينما بات رصيد اليرموك نقطتين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »هذه ليست أول مرة يا منشية (أحمد)

    الاثنين 22 آب / أغسطس 2011.
    هذه نتيجة تهاون الاتحاد مع جمهور و ادارة المنشية عندما اثارو الشغب في نهائي كأس الأردن أمام الوحدات!!! يا اتحاد نريد عقوبات صارمة بحق كل من يحاول الاساءة لكرة القدم الاردنية...و يا حبذا لو كانت العقوبة تهبيط هذا الفريق للدرجة الاولى خصوصا ان رصيده النقطي لا يبشر بغير هذا في نهاية الموسم........
  • »البقعة -المنشية (عزت)

    الاثنين 22 آب / أغسطس 2011.
    يعني يانادي المنشية هاي السنة الثانية بالدوري بدكوا تفوزوا الدوري