بحسب مجلة World Finance

بنك القاهرة عمّان يحصد جائزة أفضل بنك تجاري في الاردن

تم نشره في الأربعاء 17 آب / أغسطس 2011. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 17 آب / أغسطس 2011. 05:22 مـساءً
  • بنك القاهرة عمّان يحصد جائزة أفضل بنك تجاري في الاردن

عمّان-الغد-  منحت المجلة الاقتصادية البريطانية العالمية "  World finance"، بنك القاهرة عمّان جائزة أفضل بنك تجاري في الأردن لعام 2011، وذلك تقديراً لأدائه وإنجازاته من نسب نمو حققها خلال الخمس سنوات الماضية و استخدامه التكنولوجيا الاحدث في عالم المصارف عالمياً.

وقد عبر كمال البكري، المدير العام لبنك القاهرة عمّان، عن سعادته بحصول البنك على هذه الجائزة، وعلق قائلاً: "نحن نفخر بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة التي تعكس الانجازات المتميزة للبنك، وتؤكد مكانته الريادية في المشهد المصرفي الأردني. ومن شأن هذه الجائزة أن تمنحنا دافعاً أكبر للارتقاء و التقدم."

وكان بنك القاهرة عمان قد شهد زيادة في صافي أرباحه بنسبة 25.9% و نسبة 36% للعام 2009 و العام 2010 على التوالي  ، و أخذ المكان الريادي في استخدام التكنولوجيا كأول بنك في العالم يطبق خدمة التعرف على العملاء بواسطة بصمة العين على ماكنات الصراف الآلي و حاجز الخدمة لدى فروعه و اطلاق قرض الصراف الآلي الفوري.

يذكر أن مجلة World Finance هي مجلة مالية رائدة مختصة في مجال البنوك وتتخذ من لندن مقراً لها. وتسلط المجلة الضوء على تقارير أسواق رأس المال، وإدارة المخاطر، والتجارة، والتكنولوجيا، وقضايا إدارة الشركات في الأسواق الإقليمية، بما في ذلك آسيا، وأمريكا اللاتينية، وأوروبا، والشرق الأوسط.

التعليق