سام ورذينجتن: تجهيزات الأجزاء القادمة من "أفاتار" ضخمة للغاية

تم نشره في الأحد 14 آب / أغسطس 2011. 02:00 صباحاً
  • الممثل سام ورذينجتن-(أرشيفية)

لوس أنجلوس- قال الممثل الاسترالي سام ورذينجتن، بطل فيلم (أفاتار) اليوم إن تجهيزات الأجزاء التالية من الفيلم "ستفوق بكثير" تجهيزات الجزء الأول، والذي حقق أكبر إيرادات في تاريخ السينما.
وأكد ورذينجتن أن الجزءين الثاني والثالث من فيلم المخرج جيمس كاميرون سيتم تصويرهما بشكل متزامن، مشيرا إلى عدم تحديد موعد لبدء التصوير، حيث إن جميع الأمور تعتمد على جدول أعمال المخرج.
وفي مقابلة مع بعض وسائل الإعلام، في تقديم فيلم "ذا ديبت"، الذي سيطرح في دور العرض الأميركية نهاية الشهر الحالي، قاب الممثل "سيبدأ التصوير عندما يكون جيم مستعدا، وليس لدي أدنى شك في أن الأفلام ستكون ضخمة". ويتساوى البناء الرئيسي لقصة "أفاتار"، على الرغم من العالم الخيالي الذي يترك كاميرون المشاهد يبحر بعقله في تطوراته، مع وقائع تاريخية تمثلت في سطوة القوى الكبرى عقب اكتشاف ثروات الأميركتين والرغبة في نهبها وإبادة مالكيها الأصليين.
وتدور أحداثه في المستقبل حول أطماع الإنسانية في كوكب يدعى باندورا والسعي وراء الحصول على ثرواته ومحاولة إفناء سكانه الأصليين لتحقيق هذا الغرض، إلا أن أحد أبناء البشر ينضم لأهالي الكوكب بعد تعاطفه مع قضيتهم وينجح في قيادتهم للنجاة وهزيمة بني جنسه.

(إفي)

التعليق